آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/10‏/2011

ايطاليا تعرب عن قلقها من أحداث ماسبيرو.. وبولندا واثقة من تجاوز الظروف الراهنة

297

عواصم - أ ش أ

أعلن فرانكو فراتيني وزير الخارجية الإيطالي، تعقيبا على أحداث ماسبيرو، أمس الأحد، أن "هناك تصعيدا يقلقنا بشكل كبير، وثمة تحد أمام الحكومة الانتقالية، يتمثل في إثبات أن الوقاية ورد الفعل، يجب أن يكونا أكثر حيوية من عهد الرئيس السابق حسني مبارك".

وأضاف الوزير لدى وصوله إلى لوكسمبورج في تصريحات صحفيه، اليوم الاثنين، "إنني على يقين بأن السلطات في مصر سوف تقوم بالتحقيق، واعتقال المسؤولين عنها على الفور، فهو شئ لا ينبغي تكراره".

على صعيد آخر، أكد بيوتر بوختا سفير بولندا بالقاهرة، حرص بلاده علي استمرار العلاقات القوية التي تربطها بمصر، وثقتها في قدرة الاقتصاد  المصري على تجاوز الظروف الراهنة والانطلاق نحو المزيد من النمو.

وقال في تصريحات له على هامش لقائه، اليوم الاثنين، مع رئيس الهيئة العامة للاستثمار أسامة صالح، إن الحكومة البولندية تثق بأن السوق المصرية سوف تصبح  واحدة من أهم الأسواق في الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة المقبلة، مؤكدا حرص مجتمع الأعمال البولندي على دعم الاقتصاد المصري عن طريق دراسة الفرص الاستثمارية  المتاحة في مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى