آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2011

الولي نقيبا للصحفيين وسعدي وعبدالقدوس ويونس أبرز الفائزين من الأعضاء

237

أعلن المستشار محمد حسن، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، فجر اليوم الخميس، عن النتيجة النهائية لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، المكونة من 12 عضوًا، منهم 6 فوق السن، و6 تحت السن.
وجاءت نتيجة الأعضاء كالتالي : عبير سعدي على 1659 صوتًا، محمد عبد القدوس 1365 صوتا، ومحمد كارم محمود 1124 صوتا، وجمال عبد الرحيم 1008 صوت، وأسامة داود 872 صوتا، وعلاء العطار على 798 صوتا، وحاتم زكريا 786 صوتا، وجمال فهمى 784 صوتا، وخالد ميرى 733 صوتا، وهاني عمارة 681 صوتًا، وهشام يونس 665 صوتا، إبراهيم أبو كيلة 663 صوتًا.
يذكر أن 3101 صحفي صوتوا فى الانتخابات، منها 2824 صوتا صحيحًا، و277 باطلا، وأن اللجنة نفسها قد أعلنت عن فوز ممدوح الولى بمقعد نقيب الصحفيين، بعد حصوله على 1646 صوتاً، وحصول منافسه يحيى قلاش على 1399 صوتاً، من إجمالى 3101 صوت.
وتؤكد النتائج النهائية للانتخابات أن 6 أعضاء من المجلس القديم احتفظوا بمقاعدهم، وهم: محمد عبد القدوس، وجمال عبد الرحيم، وحاتم زكريا، وعبير سعدي، وجمال فهمي، وهاني عمارة.
بينما دخل المجلس 6 أعضاء جدد للمجلس وهم: هشام يونس، وأسامة داوود، وعلاء العطار، وكارم محمود، وإبرهيم أبو كيلة، وخالد ميري، حيث أنها التجربة الأولى لهم بمجلس نقابة الصحفيين.
يذكر ان عملية فرز أصوات الناخبين، قد استغرقت مدة طويلة، حيث أنه تم إعادة فرز أصوات اللجنة رقم "13" مرة أخرى بعد أن أشرفت أوراق التصويت على الإنتهاء، وقد أثار تاخر إعلان النتيجة النهائية غضب بعض الصحفيين، حيث لم يتم الإعلان إلا في ساعة مبكرة من صباح اليوم.
كمااحتوت بعض صناديق الإقتراع على عدد من الاصوات الباطلة، والتي تنوعت أسباب بطلانها، فمنها بسبب تكرار الاسم أو ترك اسم من الأماكن الـ12 المحددة، أو ترك الورقة بيضاء واكتفى برسم خط عرضي في ورقة التصويت، ولكن الأطرف هو أنه وجد في أثناء عملية فرز الأصوات بالصندوق الخاص بلجنة رقم "10" ورقة تحتوي على أسماء: حسني مبارك، سوزان مبارك، جمال مبارك، علاء مبارك، أحمد عز وعدد من الوزراء.
"بوابة الأهرام" تتقدم بالتهنئة للزملاء الفائزين جميعا،وتخص بالذكر النقيب الجديد ممدوح الولي والزملاء علاء العطار وهاني عمارة وهشام يونس، وتتمنى لهم وللنقابة دوام التوفيق، كما تتقدم بخالص التقدير لجميع الزملاء الذين خاضوا الانتخابات، ولم يحالفهم الحظ هذه المرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى