آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/11‏/2011

هام جدا كل ما نشر عن اصابة 44 فى مشاجرة الزاوية الحمراء

44 مصابا في مشاجرة بالأسلحة النارية بالقرب من حدائق القبة

502

القاهرة - أ ش أ:

شهدت منطقة ''الويلية'' بحدائق القبة معركة عنيفة بالأسلحة النارية بين مجموعة من السائقين أسفرت عن سقوط 40 مصابا.

وكان قسم شرطة حدائق القبة قد تلقى بلاغا بوقوع اصابات باستخدام أسلحة نارية وخرطوش بين مجموعة من السائقين بمنطقة "الويلية" الواقعة بين حدائق القبة والزاوية الحمراء .

وبالإنتقال للفحص تبين انه أثناء سير احدى سيارات الاجرة (مكروباص) اصطدمت السيارة بسيدة ، ما أدى الى تجمع الاهالي حول السائق والتعدى عليه بالضرب واحتجاز سيارته .

وأشارت التحريات الى ان السائق اصطحب مجموعة من السائقين التابعين لموقف الزاوية الحمراء لمناصرته ، وتحركوا لإحضار السيارة ما أدى الى وقوع مشاجرة بين الطرفين تحولت الى تبادل لاطلاق الاعيرة النارية بين الطرفين .

وانتقلت على الفور القيادات بمديرية أمن القاهرة ورجال القوات المسلحة للسيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة .

وأعلنت وزارة الصحة أن إجمالى المصابين فى أحداث مشاجرة بالأسلحة النارية فى منطقة الزاوية الحمراء بلغت حتى الآن 44 مصابا بطلقات نارية وأسلحة بيضاء معظمهم فى حالة حرجة ولا يوجد أي حالات وفيات حتى الآن.

وصرح الدكتور هشام شيحة وكيل وزارة الصحة للشئون العلاجية بأنه تم تحويل 12 مصابا الى مستشفى معهد ناصر و19 الى مستشفى الزيتون و8 الى منشية البكري و3 الى شبرا العام و2 الى الساحل.

وأوضح شيحة أن الفرق الطبية بالمستشفيات تقوم حاليا بمناظرة الحالات وعمل الاشعات والفحوصات اللازمة لها وتقديم كافة الخدمات والاسعافات اللازمة للمصابين.

مصراوى

--------------------------

قوات الجيش تسيطر على اشتباكات بالاسلحة النارية بين انصار حزبى السلام والوفد بالزاوية

اكد شهود عيان ان  قوات الجيش تمكنت من السيطرة على معركة دامية نشبت بمنطقة الزاوية الحمراء، بسبب تقطيع اللافتات الانتخابية ما بين مرشحى حزبى السلام والوفد، واستخدمت فى المعركة جميع أنواع الأسلحة النارية «أسلحة آلية خرطوش، رشاشات» وتحولت شوارع الزاوية الحمراء والوايلى وبورسعيد إلى حرب بلا هوادة بين أتباع كل طرف.

وتم نقل المصابيين إلى مستشفيات سيد جلال، الزهراء والحسين الجامعى. بداية المعركة كانت فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بين كل من أتباع المرشح حسين أو جاد «قائمة حزب السلام» والمرشح الوفدى «حشمت سيد فهمى» بسبب قيام أتباع الطرف الأول بتقطيع اللافتات الانتخابية للطرف الثانى بمنطقة الزاوية الحمراء، وقيام اتباع كل طرف بالاستعانة بالبلطجية وإطلاق النار على بعضهما مما أدى إلى خوف أصحاب الجراجات بعزبة أبو ليلة وأسفل كوبرى الزاوية الجديد على السيارات وقيامهم بالتصدى للبلطجية

الشروق

--------------------------

عيسوى: مشاجرة الزاوية الحمراء لا علاقة لها بالانتخابات.. والرقم القومي أنهى التزوير

503

نفى اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، أن تكون مشاجرة الزاوية الحمراء لها علاقة بالانتخابات، وإنما تتعلق بمشاكل بين السائقين. وأكد عيسوي، أنه يتم تكثيف جهود تأمين الانتخابات في تسع محافظات، موضحا أن الرقم القومي أنهي موضوع تزوير الانتخابات، كما أن هناك شكوكا في تدخل الشرطة بالعملية الانتخابية.
وأكد منصور - خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر الجديدة" على قناة الحياة، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن غضب المواطنين من مقتل أحد المعتصمين في شارع مجلس الوزراء صباح اليوم أمر طبيعي، وأن حادث الوفاة غير مقصود، معبرًا عن أسفه لوقوع هذا الحادث، وأنه تم تقديم الاعتذار.
وأضاف عيسوي أن لقب "صائد العيون" الذي أطلق علي أحد ضباط الشرطة غير مفهوم، وأنه تم التحفظ علي هذا الضابط وتقديمه للنيابة، مشيرًا إلى أنه سبق وأن قدم استقالته مرتين سابقتين، وأنه قدم ما عليه كوزير، بقدر الإمكان، وقال: "أرجو من الوزير الجديد مواجهة الانفلات في الشارع المصري".
من جانبه، قال مراسل برنامج "مصر الجديدة" في منطقة الزاويا الحمراء، إن عدد القتلي في المشاجرة التي حدثت في شارع بورسعيد وصل إلي ثمانية، وإنه تم حرق عدد من السيارات الموجودة في الشارع.
وأضاف أن رجال الشرطة وصلوا إلي المنطقة، وأن رجال المباحث يواصلون تحرياتهم للوصول إلي أطراف المشاجرة، التي نشبت بسبب الاختلاف علي أماكن لصق الدعاية الانتخابات الخاصة بمرشحي الدائرة التي تضم منطقة الزاوية الحمراء وحدائق القبة، وتم فيها استخدام الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف.

-----------------

شجار في الزاوية الحمراء والوايلي يتحول إلى هجوم على المنطقتين ويسفر عن 44 مصاباً بطلقات نارية

504

أعلن الدكتور هشام شيحة أن المشاجرة التي وقعت مسا ءاليوم، بين سائقى الميكروباص فى الزاوية الحمراء والوايلى، أسفرت عن وقوع ٤٤ مصابًا بطلقات نارية، تم نقل ١٢ منهم إلى معهد ناصر، و٨ إلى منشية البكرى و ١٩ بالزيتون و٣ بشبرا العام و٢ فى الساحل.
كانت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والرشاشات بين مجموعة من سائقي الميكروباص بمنطقة الزاوية الحمراء ومنطقة الوايلى فى وقت مبكر من مساء اليوم، بسبب "الكارتة" وأسبقية تحميل الركاب. وتطور الشجار إلى قيام سائقى كل منطقة بالهجوم على المنطقة الأخري، الأمر الذى أحدث حالة من الذعر لدى سكان المنطقتين.
ووصل إلى المنطقتين عدد كبير من قوات شرطة قسم الزاوية وقسم الويلي، فى محاولة للسيطرة على الأحداث وضبط الخارجين عن القانون والمتسببين فى المشاجرة. وأسفرت المواجهات عن إصابه عدد كبير من قوات الأمن، واحتراق ثلاث سيارات ملاكي، فى منطقة الزاوية الحمراء، فقام سائقو الزاوية بالرد على حرق السيارات بالهجوم على بشكل عشوائى على أهالى منطقة الوايلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى