آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/11‏/2011

تايلاند : الحصيلة الرسمية للفيضانات تجاوزت 500 قتيل

271

اعلنت الحكومة التايلاندية ان حصيلة ضحايا الفيضانات التي تشهدها تايلاند منذ اسابيع تجاوزت اليوم الاحد ال500 قتيل بينما ما زالت المياه تهدد بانكوك.

وقالت الحكومة في بيانها ان حصيلة الضحايا ارتفعت الى 506 قتلى في جميع انحاء البلاد اي بزيادة 60 قتيلا عن الحصيلة السابقة. لكن لم يسقط اي من هؤلاء في بانكوك.

ونجمت الفيضانات عن امطار موسمية لا سابق لها. وقد بدأت منذ ثلاثة اشهر والحقت اضرارا بملايين الاشخاص في شمال البلاد ووسطها خصوصا.

وفي بانكوك التي تضم 12 مليون نسمة غطت المياه المحملة بالوحل والنفايات الصناعية السامة وجيف الحيوانات وغيرها خمس المدينة.

لكن الوسط التجري والمالي للعاصمة الذي يعد القلب الاستراتيجي للمدينة محصن بسدود على امكتداد كيلومترات ولم تصل اليه المياه. وقال رئيس الحكومة ينغلوك شيناواترا انه سيبقى كذلك.

وتحاول السلطات حاليا تصريف كميات هائلة من المياه تدفقت من الشمال الى شرق بانطوك وغربها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى