آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/11‏/2011

مستعجل : مصر تستحق وزيرة سياحة كدا …حرام!!!؟؟؟

على غلاف مجلة خصصت للنساء "القويّات"

وزيرة السياحة الرومانية الشقراء تستعرض مفاتنها

55

فاجأت الوزيرة الرومانية إلينا يودريا الرأي العام في بلادها، بعد أن ظهرت على غلاف إحدى المجلات مرتدية فستانًا ضيقًا من الجلد المرن وحذاءً ذا رقبة عالية.
ولقد ألقت الوزيرة بالأزياء التقليدية المتناسبة مع منصبها جانبًا، لتظهر على غلاف عدد خاص من مجلة الأزياء الرومانية "تابو" والتي خصصت عددها الجديد عن "المرأة القوية".
وأظهر غلاف المجلة وزيرة السياحة الرومانية الشقراء في ثوب كاشف، وحذاء لامع مع مجوهرات بسيطة.
وتحدثت  يودريا 37 عامًا بداخل العدد عن كيف ترى نفسها مقارنة بسيدات قويَّات، مثل كليوباترا، وجاكلين كينيدي، ومارغريت تاتشر، وإيفا بيرون، ومادونا، مرتدية ملابس مستوحاة من سيرتهن.
وكتبت يودريا عن تجربتها في جلسة التصوير وصورها المنشورة في مدونتها الخاصة الأربعاء الماضي قائلة " هناك بعض السيدات قادرات على إظهار رغبتهن في أن تكُنَّ أكثر من مجرد موظفة عادية. وأنا أشير هنا إلى السيدات الأيقونيات اللاتي غيرن طريقة التعاطي مع السياسة في العالم".
وأضافت"هؤلاء السيدات أثبتن أنهن قادرات على أن يكُنَّ أفضل حتى من الرجال في لعبتهم التي اخترعوها".
وأوضحت"ووفقًا لهذا المنطق، أود أن أرى ذلك في رومانيا، وأن أحد أكبر الأحزاب السياسية في البلاد منفتح بما يكفي، ليعيِّن سيدات على قدر من الشجاعة والمهارة في أكثر وظائف الدولة أهمية".
وكانت يودريا المنشغلة بالموضة قد واجهت انتقادات ذات مرة عندما ذهبت لمقابلة اللاجئين من الفيضان بشاحنة محملة بأحذية ذات كعب عالٍ للنساء المتضررات، كي تشعرن أنهن جميلات".
وقال أحد المعلقين تعقيبًّا على ظهورها الصادم على غلاف المجلة "إنه لأمر مشين، إنها ليست حريصة على أن تعرض لنا سياستها، بقدر حرصها على عرض جسدها. إنها سياسية موهوبة لكن مثل هذه الأعمال المثيرة للجدل، لا تفيد غيرها من النساء، ولا تفيدها هي أيضا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى