آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/11‏/2011

خالد صالح يتهم التلفزيون المصري بالكذب في تغطية أحداث التحرير

444

القاهرة ـ هاجم الفنان المصري خالد صالح من خلال حسابه الشخصي علي موقع "تويتر" تغطية التلفزيون المصري الرسمي للأحداث الجارية في ميدان التحرير ووصفها بالكاذبة، كما هاجم وزارة الداخلية المصرية وتعاملها العنيف مع المعتصمين في ميدان التحرير، وطالب بمحاكمة المتسببين.
وكتب صالح في تغريدة على موقع تويتر: "التلفزيون المصري الرسمي مارس التضليل الإعلامي نفسه الذي مارسه أثناء ثورة يناير، واستعان هذه المرة بوجوه جديدة، وأصبح أكثر احترافًا في إدارة لعبة الكذب".
كما كتب أيضًا: "الاعتداء على المعتصمين في التحرير جريمة وخيانة للوطن، ويثبت أن الشرطة لم تتغير، ولا بد أن يكون لدينا الشجاعة لتطهير الداخلية ومحاكمة المجرمين".
ويتابع خالد صالح على موقع تويتر ما يزيد على 25 ألف شخص، وشهدت آخر تغريداته على تويتر تفاعلاً كبيرًا من المتابعين له؛ حيث أيدوه تأييدًا كبيرًا، وطالبوا بمحاكمة المتسببين في قتل وسحل المتظاهرين في ميدان التحرير، وتم تكرارها وإعادة إرسالها من متابعيه أكثر من 100 مرة.
يُذكر أن خالد صالح اشتهر في أفلامه بمواقف معادية للنظام السابق، وخاصة في فيلم "هي فوضى" الذي أدى فيه دور رجل شرطة فاسد.
واشتهر باتخاذه مواقف معادية للنظام السابق، وكان دائم التواجد في ميدان التحرير أثناء اعتصام الـ18يومًا الذي انتهى بتنحي مبارك .

القدس العربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى