آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/11‏/2011

العب مع الشرطة : عيسوي: ''والله العظيم'' لم نستخدم العنف ضد متظاهري التحرير

488

كتب - عبد الفتاح نبيل:

أكد اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية أن قوات الشرطة لم تستخدم العنف مع متظاهري التحرير قائلاً:" (والله العظيم) لم نستخدم العنف مطلقا بدليل عدم وجود إصابة واحدة من أمام وزارة الداخلية " .

وأضاف عيسوي فى مكالمة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" تقديم الإعلامي عمرو الليثي، مساء السبت، أن قوات الشرطة تدافع فقط عن وزارة الداخلية لمن يحاول اقتحامها، مؤكداً سقوط شهداء من صفوف الشرطة فى أحداث شارع محمد محمود الأخيرة .

وأكد وزير الداخلية أن المصريين هم الذين يحموا مصر وليس الداخلية ولا المجلس العسكرى، موضحاً أن البلطجية تعرفهم الناس ومن الصعب على الداخلية معرفة من يحمل سلاحا ومن لم يحمل .

وعن استعدادات وزارة الداخلية للانتخابات البرلمانية التي من المقرر إجراءها، الاثنين المقبل، قال عيسوي:" نحن على أشد الاستعداد لتأمين الانتخابات"، مؤكداً:" لو استخدم بلطجى السلاح فى الانتخابات سنرد عليه بالسلاح" .

وعن الأسلحة التى تم سرقتها من أقسام الشرطة خلال ثورة 25 يناير، قال وزير الداخلية:" سرق من وزارة الداخلية أكثر من 15 ألف قطعة سلاح وتشمل صواريخ مضادة للطائرات"، مشيراً إلى أن هناك عدد كبير من السلاح تم تهربيه من لبييا إلى مصر من خلال الصحراء الغربية .

وأكد اللواء عيسوي أنه لم يتم القبض على البلطجية الذين أطلقوا النار على المتظاهرين، مرجعاً السبب إلى أنهم كانوا فوق أسطح المنازل داخل ميدان التحرير .

وعن الإجراءات التى اتخذتها وزارة الداخلية مع ضابط الشرطة محمد صبحي الشناوي المتهم بإطلاق النيران على أعين المتظاهرين في شارع محمد محمود والملقب بـ "صائد العيون"، أكد عيسوي أنه تم حبسه لتقديمه للتحقيق فى الاتهامات الموجهة إليه .

واختتم اللواء منصور عيسوي حديثه قائلاً:" أديت واجبى على أكمل وجه وأتمنى التوفيق لوزير الداخلية القادم".

مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى