آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/11‏/2011

أبو العلا ماضي: السياسيون الحاضرون باجتماع العسكري رفضوا رئاسة البرادعي للحكومة

5

أكد الدكتور أبو العلا ماضي ممثل حزب الوسط باجتماع قيادات المجلس العسكري مع مرشحي الرئاسة ورؤساء الأحزاب، أن السياسيين هم الذين رفضوا تولي الدكتور محمد البرادعي رئاسة حكومة الإنقاذ الوطني بدلا من الجنزوري.
وأوضح في مداخلة تليفونية ببرنامج "ناس بوك" الذي تقدمه هالة سرحان على قناة روتانا مصرية، أنه بمجرد طرح فكرة أن يتولى البرادعي رئاسة الحكومة بدلا من الجنزوري، لقي الاقتراح رفضا من أغلبية الحاضرين سواء من مرشحي الرئاسة أو ممثلي الأحزاب ورؤسائها، اما أعضاء المجلس العسكري فلم يعلقوا على الأمر واكتفوا برفض السياسيين له.
وأكد أنه، حتى نجيب ساويرس الذي كان متحمسا للبرادعي قال "رغم قناعتي بالبرادعي إلا أنني أؤيد تولي الدكتور الجنزوري لأنه الأنسب لتلك المرحلة والأقدر"، وكان الاتجاه العام من قبل أغلب الحضور هو تأييد الجنزوري ورفض البرادعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى