آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/11‏/2011

إسرائيل تجمد مساهمتها السنوية في ميزانية اليونسكو

154

غزة - أ ش أ

قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تجميد مساهمة إسرائيل السنوية في ميزانية منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو).

وذكر راديو إسرائيل اليوم الخميس أن نتنياهو طلب تحويل هذه الميزانية والتي تقدر بحوالي مليوني دولار إلى مشاريع تعاون إقليمي في مجالات مماثلة لما تقوم  به  اليونسكو."

وأعلنت اليونسكو أواخر الشهر الماضي عن فوز فلسطين كدولة كاملة العضوية في المنظمة، حيث حصلت على موافقة 107 من أصوات الدول المشاركة وعددها 173، مع رفض 14 دولة أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وألمانيا، وامتناع 52 دولة عن التصويت.

تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة قد أوقفت الاثنين الماضي تمويل (اليونسكو) بعدما منحت العضوية الكاملة للفلسطينيين، حيث قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية فيكتوريا نولاند إن واشنطن ليس لديها خيار سوى وقف التمويل بسبب قانون أمريكي صدر في التسعينات وأنها لن تمضي قدما في تقديم 60 مليون دولار كانت تعتزم منحها للمنظمة في نوفمبر الجارى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى