آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/11‏/2011

مساعد وزير الدفاع: لن نترك السلطة نزولا على رغبة المتظاهرين ولا تأجيل للانتخابات

78

القاهرة- محمد عصام - السيد الصياد

عبد المعز ابراهيم : 35 قاضيا فقط اعتذروا عن الإشراف على الانتخابات

أكد اللواء مختار الملا عضو المجلس العسكري ومساعد وزير الدفاع  أنهم لا يحاكمون أي ناشط سياسي بسبب آرائه  أو نشاطه، داعيًا  الشعب المصري  إلى التركيز على الانتخابات وليس المليونيات، و أنه لا يوجد تأجيل للانتخابات.

مضيفًا:" لو أردنا ترك السلطة فيجب أن نلجأ لاستفتاء الشعب؛ لأنه هو من حملنا تلك الأمانة والسلطة التي هي نقمة وليست نعمة، و لذلك فلن نترك السلطة بمجرد أن ينادي بذلك بعض المتظاهرين، و هدفنا  الالتزام بما أعلناه من تأمين الانتخابات مع وزارة الداخلية".

في نفس السياق قال اللواء ممدوح شاهين -عضو المجلس العسكري- إنه في ثورة 52 صدر أول إعلان دستوري بعد 6 أشهر، و نحن أصدرنا أول إعلان دستوري بعد 48 ساعة من الثورة، و هذا أكبر دليل على أننا لسنا طامعين في السلطة، و أنه تم تعديل قانون العقوبات لمنع حالات الاغتصاب وحيازة الأسلحة، و أصدرنا قانون مجلس الشعب، وجعلنا سن الترشح 25 عاما.

و أكد المستشار عبد المعز إبراهيم -رئيس اللجنة العيا للانتخابات- أن الحديث عن اعتذار القضاة عن الإشراف على الانتخابات غير صحيح، و المعتذرون 35 فقط، لأسباب مرضية، و أنهم مستعدون لإجراء الانتخابات تحت أي ظرف.

و أكد المستشار يسري عبد الكريم -عضو اللجنة العليا للانتخابات- أنه تم السماح لـ25 ألف منظمة محلية بمراقبة الانتخابات، و800 منظمة عربية و أجنبية، بالإضافة لـ1500 إعلامي.

و أشار اللواء رفعت قمصان -مساعد وزير الداخلية- إلى  أن القوات المسلحة ستساعد الوزراة  في تأمين العملية الانتخابية في جميع مراحلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى