آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/11‏/2011

القوي والتيارات السياسية ترفض استخدام القوة ضد المتظاهرين في ميدان التحرير

169
رفض عدد من الأحزاب والقوي والتيارات السياسية المصرية مساء اليوم السبت ما وصفوه باستخدام القوة من جانب قوات الامن ضد المتظاهرين والمعتصمين في ميدان التحرير.
فمن جانبه رفض اتحاد شباب الثورة بشدة ما وصفه بالاعتداء الذي وقع اليوم علي المعتصمين السلميين بميدان التحرير.
ومن جانبها أعربت حركة شباب 6 ابريل (الجبهة الديمقراطية) عن رفضها لما وصفته بالعنف الممنهج الذى استخدمته قوات الشرطة والأمن المركزى ضد هؤلاء المعتصمين .
وقال طارق الخولى عضو المكتب السياسى والمتحدث الاعلامى مساء اليوم انه على الرغم من تركنا للميدان في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد انتهاء فعاليات جمعة 18 نوفمبر، فاننا نرفض ما يفعله رجال الشرطة في ميدان التحرير ضد المتظاهرين ، ودعا الخولى وزارة الداخلية للتراجع الفوري عما وصفه بالاعتداء السافر علي العزل في الميدان ،مؤكدا ان وزير الداخليه رجل اثبت ضعفه وعليه ان يرحل فورا.
كما استنكر تحالف ثوار مصر قيام قوات الأمن المركزى بفض اعتصام بعض المتظاهرين فى ميدان التحرير بوسط القاهرة باستخدام ما وصفه بالقوة .
وقال عامر الوكيل المنسق العام للتحالف فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط ان العشرات من أعضاء تحالف ثوار مصر تنادوا الى ميدان التحرير بعد ظهر اليوم السبت ، وان قوات الشرطة والأمن المركزى تحول دون قيامهم بالاعتصام مجددا.
كما أعرب حزب الحرية برئاسة المهندس ممدوح محمد محمود على حسن عن استنكاره للاحداث التى وقعت فى ميدان التحرير من فئة قال انها "غير مسئولة تهدف الى زعزعة استقرار وامن مصر".
وناشد الحزب فى بيان اصدره مساء اليوم جميع القوى السياسية والائتلافات الشبابية التكاتف والتوافق للتصدى لمثل هذه الفئة الضالة من اجل الوصول بمصر لبر الامان.
وصرح المهندس معتز محمد محمود امين التنظيم بالحزب بان الحزب سبق وان حذر من مثل هذه الممارسات غير المسئولة وطالب الجميع بالتزام الهدوء وضرور بدء مرحلة جديدة من الاستقرار لاجراء انتخابات برلمانية نزيهة.
واعتبر ان من يقومون بمثل هذه الممارسات يهدفون الى تأجيل اجراء الانتخابات وزعزعة امن واستقرار مصر.
من جانبه قال ناصر قطامش امين عام الحزب ان من يقومون بمثل هذه الافعال غير المسئولة هم قلة ماجورة تعمل على تفريق الامة وان ماحدث اليوم هو بروفة مقدمة لما ستؤل اليه العملية الانتخابية فى البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى