آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/11‏/2011

شرطة نيويورك تتعامل بحزم مع اعتصامات “إحتلال وول ستريت”

 214

المناهضون لوول ستريت يواصلون حركتهم الإحتجاجية وتظاهراتهم ضدّ الرأسمالية. المحتجون تجمعوا في حديقة زوكوتي في جنوب منهاتن، إلاّ أنّ السلطات منعتهم مـن قضاء ليلتهم هناك، بعد أنّ قرر القضاء ترحيلهم من الحديقة لأسباب تتعلق بالسلامة العامة والنظافة، وهو ما رفـضه أحد محامي المحتجين، والذي أكد: “ أنّ المظاهرة لم تطعن في البلاد، وفي العالم طالما أنّ التخييم يدخل في إطار حرية التعبير”.
ولم يثن تدخل رجال الشـرطة من عزيمة المتظاهرين، الذين أرادوا إسماع أصـواتهم للسلطات الأميركية وللعالم. وهو ما يؤكد تنظيم المتظاهرين المحكم لهذه الحركة.
هذا المتظاهر يقول: “ هذا الأمر يجعلنا أكثر قوة، الكثير من الناس يهتمون بما نقـوم به. سوف نقيم في مكان آخر من المدينة أو سندافع عن حقنا في البقاء هنا في حديقة زوكوتي”.
شرطة مدينة نيويورك قررت التعامل بالكثير من الحزم مع المتظاهرين، بهدف فرض إحترام القانون والحفاظ على النظام، وعلى ظروف السلامة العامة التي شكلت مبعث قلق لدى البعض، وفي هذا الشأن قام المئات من رجال الشرطة بتفريق المتظـاهرين في نيويورك واعتقلوا العشرات منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى