آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/11‏/2011

شهيدان بالاختناق بالغاز بالتحرير

107

قال دكتور أحمد حجازي الطبيب بمستشفى عباد الرحمن الميداني بالتحرير للبديل إن شهيدين جديدين سقطا اليوم بفعل الاختناق بالغاز.. وأضاف أن 3 من أطباء المستشفى اختفوا بعد صلاة العشاء بعد هجمة الغاز التي أطلقت على الميدان وأنهم يرجحون أنه تم خطفه بالداخلية.

وقال د. أحمد فاروق المنسق العام لأطباء التحرير في مداخلة مع برنامج أخر كلام على اون تي في إنه تم اعتقال 3 من أطباء المستشفى الميداني بجوار محمد محمود ونقلهم إلى مبنى وزارة الداخلية .. وأضاف إن تم مهاجمة المستشفى خلال الأيام الثلاثة الماضية وحبس الأطباء داخل المستشفى وإطلاق قنابل الغاز عليهم ثم اعتقالهم.

وأشار د.أحمد عاطف أنه يطلق على المتظاهرين ٣ أنواع من الغاز .. مسيل للدموع، سي آر وقنابل بدون بيانات رائحتها الخردل .. وأشار إلى أن حالات الإصابة تتراوح بين القيء والإغماء ونوع يصيب بتشنجات.

وأشار دكتور أحمد فاروق إن عدد كبير من الوفيات تم نتيجة الاختناق بالغاز

108

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى