آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/11‏/2011

المتظاهرون يحرقون سيارة الأمن المركزي وسط ميدان التحرير

5

أحرق المتظاهرون سيارة الأمن المركزي المتواجدة في وسط الميدان في محاولة لاتخاذها ساتر ضد قوات الأمن المتواجدة بالميدان.
من جهتها عززت قوات الأمن المركزي تواجدها فى ميدان التحرير بسيارت مصفحة فيما سادت حالة الكر والفر بين القوات والمتظاهرين المتواجدين بالميدان.
فيما أكد بعض النشطاء وصول عدد المتظاهرين بالميدان إلى خمسة آلاف متظاهر ومازالوا في ازدياد.
وعلى صعيد الإصابات ذكر شهود عيان لمراسل مصراوي ارتفاع عدد المصابين بين صفوف المتظاهرين وقوات الأمن بالتحرير فيما تواجدت سيارات الإسعاف بكثافة في شارع القصر العييني وتم نقل كثير من المصابين فيما شهدت الإصابة وقوع عدد من النشطاء السياسينن والصحفيين بينهم مراسل أجنبي والناشط  مالك مصطفى بطلق ناري.
وأشارت الشهود إلى أن الإصابات تنوعت بين اختناقات نتيجة إطلاق قوات الأمن المركزي قنابل مسيلة للدموع ضد المتظاهرين، وكذلك كدمات نتيجة التزاحم.
وأرجع بعض المدونين على تويتر والمتواجدين فى الوقت نفسه بميدان التحرير السبب في ما يحدث بميدان التحرير عصر السبت ما هو إلا شكل من أشكال الثأر بين الداخلية والثوار.
وعن حركة المرور  فتشهد ارتباكا شديدا وأن السيارات المتواجدة الآن لا تستطيع التوجه إلى القصر العيني نظرا لوجود أعداد كبيرة من المتظاهرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى