آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/12‏/2011

اجمل فساتين الجميلات 2011

709

تألقت جيسيكا ألبا في فستان من الشيفون الأزرق في حفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون (بافتا) وهو من تصميم بيت أزياء فيرساتشي، واختارت جيسيكا أن ترفع شعرها وأن ترتدي عقد من الأحجار الخضراء والزرقاء.

 

710

اختارت إيفان ريتشل وود فستان كلاسيكي من تصميم الفنان اللبناني إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز إيمي، ورفعت شعرها لتبرز مكياجها الهاديئ الذي يحاكي موضعة نجمات هوليوود في السبعينات.

 

711
جذبت سكارليت يوهانسن الأنظار والعدسات بفستانها الأرجواني المطعم بقطع من الدنتيل من نفس اللون لبيت دولتشي آند جبانا لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 83 في هوليوود.

 

712
كعادتها، تتربع أنجلينا جولي دائما على عرش قائمة "أجمل 10 فساتين" هذه المرة في مهرجان كان السينمائي أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم براد بيت، وقد اختارت فستان من البني الداكن للمصمم فيرساتشي وتركت شعرها ينسدل بحرية على كتفيها.

 

713
بعد أن أبهرت العالم بفستان زفافها، فتنت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج الجميع بفستان رقيق من اللونين الوردي والفضي من تصميم جيني باكام لحضور حفل ARK الخيري العاشر المعني برعاية الطفولة.

 

714
وفي حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، اختارت جينيفر لوبيز فستان أسود طويل من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف 2011 وهو فستان من الدنتيل الأسود المبطن بقماش بلون الجلد، ذا كم واحد فقط.. وجذبت شعرها إلى الخلف، وكان مكياجها هادئ جدا بدرجات البيج والوردي الخفيف....

 

715
فستان نيكول كيدمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 83 كان من بيت أزياء ديور، أبيض بتطريز كثيف من الأمام باللونين الأبيض والفضي، وقد وصف بأنه يشبه الكيمونو لهذا كان فريدا وسط باقي الفساتين.. واختارت نيكول أن ترتدي حذاء باللون البرتقالي لتضيف لون مبهج لطلتها....

 

716
بكلاسيكية وأناقة الأبيض والأسود، جذبت ريس في حفل الأوسكار الأنظار لفستانها الأسود ذا الإطار الأبيض من جيورجيو أرماني وتمكنت من فرض نفسها على قائمة أفضل الفساتين وجذبت شعرها في ذيل حصان أنيق ومكياج هادئ.

 

717
دائما ما يكسب اللون الأحمر، ولكن هذه المرة تمكنت صوفيا من إضافة لمستها الخاصة على فستانها في حفل جوائز الجرامي، الفستان من تصميمات فيرا وانج من الشيفون الأحمر وينسدل على الأرض، واختارت صوفيا أقراط طويلة وأحمر شفاة جرئ ليناسب روح الفستان.


718

بعيدا عن السجادة الحمراء، هذه المرة يأتي أجمل فستان من الزفاف الملكي في بريطانيا وجاء فستان بيبا شقيقة العروس كيت كأحد أجمل الفساتين في المناسبة ووصفت بأنها أيقونة الأناقة بفستان من تصميم سارة بيرتون.

 

719

زهرة السجادة الحمراء، هكذا وصفت ثاندي نيوتن عندما وطأت سجادة حفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون (بافتا) بفستانها الحريري بدرجات الفوشيا من تصميمات مونيك لوييه، ثاندي أيضا جذبت شعرها إلى الخلف واختارت حلي بسيطة تناسب الفستان....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى