آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/12‏/2011

مصر تتأهل لأولمبياد لندن بعد غياب 20 عامًا بهدفين نظيفين في السنغال

527

تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد لندن 2012 بعد غياب 20 عامًا عن الأولمبياد منذ آخر تأهل في 1992 ببرشلونة، وذلك عقب فوز منتخب الفراعنة الأولمبي على نظيره السنغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم -السبت- بملعب مدينة مراكش لتحديد المركز الثالث في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المقامة بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

وقطع المنتخب المصري بطاقة التأهل الثالثة للأولمبياد عن قارة أفريقيا بعدما قطع المنتخبان المغربي والجابوني بطاقتي التأهل الأولى والثانية وسيتقابلان اليوم في المباراة النهائية للبطولة. بينما سينتظر المنتخب السنغالي مباراة الملحق مع منتخب آسيوي في أبريل المقبل بالعاصمة البريطانية لندن.

أحرز منتخب مصر هدفي المباراة بواقع هدف لكل شوط حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة بقدم المهاجم أحمد شرويدة الذي تلقى عرضية من محمد صلاح بعد أن استحوذ على الكرة من الظهير الأيمن لمنتخب السنغال ولعب كرة عرضية ليلعبها شرويدة برأسه تصطدم بالحارس كمارا عثماني وتتهيأ أمامه ويسددها في المرمى الخالي معلناً عن هدف الفرحة الأولى لمصر.. أما الهدف الثاني فأحرزه اللاعب صالح جمعة بتسديدة قوية بالقدم اليمنى من خارج المنطقة لتسكن على يمين الحارس السنغالي الذل يم يستطع التصدي لها.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى