آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2011

بلطجية يهاجمون معتصمي التحرير بالأسلحة البيضاء.. وإصابة 4 متظاهرين

أصيب 4 أشخاص في هجوم شنه ما يقرب من مائة بلطجي على معتصمي ميدان التحرير, وقال عدد من المعتصمين إنهم فوجئوا بهجوم بلطجية يحملون السنج والسيوف على الميدان من ناحية شارع قصر النيل.
وأضاف المعتصمون أن المهاجمين اعتدوا على متظاهرين محافظة السويس، وقاموا بتكسير إحدى العيادات الطبية والتي كانت خالية من المرضى.
يأتي ذلك, فيما يواصل مئات المتظاهرين اعتصامهم في ميدان التحرير للمطالبة بتشكيل مجلس رئاسي مدني وحكومة إنقاذ وطني وإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين والتحقيق في أحداث التحرير وعنف قوات الشرطة والجيش ضد المتظاهرين.
ونظم عشرات المعتصمين مسيرة حول الميدان للمطالبة برحيل المجلس العسكري و التأكيد على عزمهم مواصلة الاعتصام.
وقال عدد من المعتصمين إن خلافات في الرأي اندلعت بين بعض القوى السياسية المشاركة في الاعتصام حول جدوى استمرار الاعتصام, مشيرين إلى أن إحدى القوى السياسية اقترحت تعليق الاعتصام.
البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى