آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/12‏/2011

حريق بمبنى لهيئة «القناة» بالإسماعيلية يدمر محتويات 4 غرف من المستندات

491

نشب حريق هائل بمبنى تابع لهيئة قناة السويس، ملاصق لمقر الحزب الوطني المنحل بوسط مدينة الإسماعيلية.

وتمكنت قوات معززة من الدفاع المدني والشرطة والجيش، من السيطرة على الحريق، الذي أتى على محتويات أربع غرف، غير معلوم على وجه الدقة ما تحتويه من أوراق أو مستندات، وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء أبو الفتوح الورداني، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، للنيابة، التي تولت التحقيق في الحادث.

وقال وليد الشوادفي، مسؤول أمن بمبنى جهاز تعمير سيناء المجاور للمبنى: «إن الحريق نشب في غرف غير مأهولة، مجاورة لمكاتب الموظفين بالهيئة، وإن المبنى ملحق تابع لهيئة قناة السويس، وبجوار مقر الحزب الوطني المنحل، الخاضع لحراسة مشددة من عناصر الجيش.

ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح، وفق ما قاله العميد حسن الزيني، قائد الدفاع المدني بالمحافظة، الذي حضر برفقة 6 سيارات إطفاء و4 سيارات إسعاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى