آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/12‏/2011

الثورة توحد قواها دفاعا عن (عرض مصر) أثناء نظر قضية كشف العذرية

104

بثينة كامل وحسام أبو البخاري أمام مجلس الدولة

"نساء مصر خط أحمر".. كانت اللافتة الأكثر حضورا أمام مجلس الدولة أثناء الوقفة التضامنية التي دعت إليها قوى ثورية وسلفية، لتأييد سميرة إبراهيم، ضحية كشف العذرية، أثناء نظر القضاء الإداري في القضية التي رفعتها تتضرر فيها من عدم اتخاذ أي إجراء ضد عناصر القوات المسلحة المتورطة في إخضاع 18 فتاة لكشف العذرية أثناء فض اعتصام 9 مارس الماضي.

شباب فرقتهم السياسة، وفتيات شتتهم الانتخابات، وجمعهم الدفاع عن عرض بنات مصر، فكما كتب أحد شباب "الجبهة السلفية" في لافتة رفعها خلال الوقفة: " عندما يصير عرض المصريات بلا ثمن... فهل يبقى شيئا نحيا من أجله!!؟".

الخلافات الحادة في الأفكار لم تمنع بثينة كامل، المرشحة المحتملة لانتخابات رئاسة الجمهورية، وحسام أبو البخاري، رئيس ائتلاف دعم المسلمين الجدد من التواجد معا أمام مجلس الدولة لعم سميرة إبراهيم، إحدى ضحايا كشف العذرية، أثناء نظر القضية التي رفعها محامون من مركز هشام مبارك للقانون ومركز النديم لتأهيل ضحايا التعذيب والمبادرة المصرية للحقوق الشخصية، ضد عدم اتخاذ القوات المسلحة للإجراءات اللازمة ضد عناصرها المتورطين في كشف العذرية لـ 18 فتاة في أحداث فض اعتصام التحرير في 9 مارس الماضي، في السجن الحربي، قبل أن يتم إطلاق سراحهن بعدها بأربعة أيام.

كان اللواء عادل المرسى رئيس هيئة القضاء العسكري قد أكد أن المحكمة العسكرية العليا تنظر حاليا في قضية "كشف العذرية، بعد استيفاء التحقيقات، وسـؤال شهود الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى