آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2011

هدوء حذر يسود شارع قصر العيني بعد ساعات من الكر والفر

35

ساد الهدوء الحذر شارع قصر العيني، بعد ليلة كاملة من الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن والشرطة العسكرية، تبادل خلالها الطرفان السيطرة على ميدان التحرير.

ويشهد تقاطع شارعي الشيخ ريحان وقصر العيني حاليًا، تجمعات من المتظاهرين معظمهم من الصبية طلبة المدارس، والذين يقومون حاليا بالوقوف أعلى الحواجز الأسمنتية الموجودة ببداية شارع الشيخ ريحان، والقيام باشتباكات لفظية مع قوات الأمن الموجودة بالشارع.

وعلى الصعيد المروري، شهد ميدان التحرير والشوارع المحيطة به وسط القاهرة سيولة مرورية، حيث بدت حركة السيارات داخل الميدان في معدلاتها الطبيعية، وكان ميدان التحرير قد شهد فجر، اليوم الاثنين، عمليات كر وفر بين المتظاهرين وقوات الأمن والشرطة العسكرية، حيث قامت قوات الأمن المركزي باقتحام الميدان وإخلائه من المتظاهرين الذين تراجعوا إلى ميدان عبد المنعم رياض وطلعت حرب.

وقامت القوات بترك الميدان لأفراد الشرطة العسكرية والانسحاب منه، إلا أن المتظاهرين عادوا مرة أخرى واحكموا قبضتهم على الميدان، وسط أنباء عن قيامهم باحتجاز مجندين ثم إطلاق سراحهما صباح اليوم الثلاثاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى