آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/12‏/2011

كل الاخبار الاولية والمؤشرات للمرحلة الاولى

 

مؤشرات الفرزبالبحيرة تؤكد تقدم الإخوان بنسبة38% والنور25%

تؤكد المؤشرات الأولية لأعمال لجان الفرز بالبحيرة، تقدم حزب الحرية والعدالة وحصوله علي نسبة 38 % من الأصوات يليه حزب النور السلفي بنسبة 25% ، ويتنافس الوفد والكتلة المصرية علي المركز الثالث بنسبة أصوات 15%.

 

النتائج الأولية بالدائرة الرابعة بالجيزة تشير إلى فوز الصاوى وبشندى من أول جولة

تشير النتائج الأولية بالدائرة الرابعة فردى بالجيزة حتى الآن بعد أن تم الانتهاء من فرز حوالى 70% من صناديق الفرز بفوز محمد عبد المنعم الصاوى ( فئات ) مرشح التحالف الديمقراطى ، والدكتور عبد السلام بشندى ( مرشح حزب الحرية والعدالة).

 

أنورالسادات يتقدم على الفردي والحرية والعدالة على القوائم بالمنوفية

أظهرت المؤشرات الأولية لانتخابات المنوفية في الدائرة الثانية على المقاعد الفردية تقدم محمد أنور السادات "الإصلاح والتنمية"، على المقعد الفئات، وسعيد العزب "الحرية والعدالة"، على مقعد العمال.

 

توقف الفرز فى الإسماعيلية بعد تهديد الموظفين بالإضراب لعدم الحصول على المكافأة

توقفت عملية الفرز فى محافظة الإسماعيلية لمدة لاتقل عن ثلاث ساعات بسبب تهديد الموظفين بالإضراب لعدم حصولهم على

 

الحرية والعدالة يتقدم وتنافس قوى بين النور والكتلة المصرية في الشرقية

شهدت لجان الفرز بمحافظة الشرقية في الساحة الشعبية بمدينة بلبيس الدائرة الثانية واللجنة الفرعية بمركز شباب أبو كبير الدائرة الثالثة، مؤشرات قوية تؤكد تقدم حزب الحرية والعدالة بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهما حزب النور والكتلة المصرية.

 

مؤشرات الفرزبالبحيرة تؤكد تقدم الإخوان بنسبة38% والنور25%

تؤكد المؤشرات الأولية لأعمال لجان الفرز بالبحيرة، تقدم حزب الحرية والعدالة وحصوله علي نسبة 38 % من الأصوات يليه حزب النور السلفي بنسبة 25% ، ويتنافس الوفد والكتلة المصرية علي المركز الثالث بنسبة أصوات 15%.

 

النور السلفي يتخطى حاجز الـ50% بالسويس.. ونور الدين يقترب من الحسم

اقترب "هاني نور الدين"، من حسم مقعد العمال بالسويس، بعدما كاد أن يجتاز حاجز الـ50% من إجمالي الأصوات التي تم فرزها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.
فيما واصل حزب النور، تقدمه الملحوظ في القوائم بالسويس، حيث حصل على نسبة 51% تقريبا، بينما جاء حزب الحرية والعدالة في المرتبة الثانية برصيد 37%، وأخيرا الكتلة المصرية التي حصلت على 7% فقط.
أما مقعد الفئات، فلازال الصراع مستمرا بين الدكتور "محمد عادل"، و"أحمد عبد المنعم"، و"عباس عبد العزيز"، الذي لم يتضح حتى الآن أيا منهم سيدخل الإعادة.

 

علنت منذ دقائق، النتائج النهائية لعملية الفرز بالدائرة الخامسة بسوهاج، والتي تضم مركزي البلينا ودار السلام، وقد أسفرت النتائج عن الإعادة على مقعدي الفردي والعمال حيث لم يتمكن أي من المنافسين من حسم الجولة الأولى لصالحه.
حيث ستتم الإعادة على مقعد الفئات بين "رأفت أبو الخير" الذي حصل على 306444 صوتا، و"حشمت بخيت" - مرشح الحرية والعدالة - والذي حصل على 25210 صوتا.
أما على مقعد العمال، فقد تقررت الإعادة بين "يوسف أبو حمودي" الحاصل على 48204 صوتا، وبين "فتحي أبو رشوان" الذي حقق 17957 صوتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى