آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2011

ما هذا يا سيادة اللوز ..حسام سويلم : من يهاجمون العسكري سيقولون أين أيامه؟

590
شن الخبير الاستراتيجي المدير السابق لمركز البحوث والدراسات الاستراتيجية في القوات المسلحة المصرية اللواء حسام سويلم هجوما عنيفا على «محاولة جر البلاد الى الفوضى».
وأضاف لـ «الراي» ان «النخبة انتهازية، وتمارس دور التملق بشكل مستمر بهجومها على القوات المسلحة لإرضاء من يسمونهم المحتجين، وهذا جزء من ركوب الموجة».
ووجه انتقادات حادة للمستقيلين من المجلس الاستشاري، قائلا: «تم اختياركم للمساهمة في حل مشكلات مصر، ومع ذلك تركتم المسؤولية في أول أزمة تواجه البلاد بعد توليكم شؤون المجلس الاستشاري».
وأضاف إنه «غدا سيقولون أين أيام المجلس العسكري وحكمه، لأن الإسلاميين لن يسمحوا بتكرار ما يحدث الآن»، مضيفا: «هل هناك بلد يمنع فيها رئيس مجلس الوزراء من دخول مقر الوزارة لمباشرة مهامه والمجلس العسكري يريد تسليم السلطة بأسرع وقت ممكن».
وهاجم ما نشره بعض الشباب على موقع «فيسبوك» بقوله: «هناك من تحدث عن صدام لعدم الرضا بنتائج الانتخابات البرلمانية، ونقول لهم لابد من احترام نتيجة الديموقراطية مهما كانت».
وتابع: «نتفهم أن التمويل الخارجي أصبح يتحكم في مجريات الأمور في كثير من الأحداث، وأعلم أن نتائج التحقيقات في هذا الملف انتهت وسيتم الإعلان عنها قريبا»، رافضا الإعلان عن مصدر معلوماته في هذا السياق. وأضاف: «من يحاولون الصدام مع المجلس العسكري من أجل الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي لا يضعون مصلحة البلاد في الاعتبار».
40

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى