آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/12‏/2011

مذيعة بالتليفزيون المصري: معظم المشاركون في مليونية تأييد المجلس العسكري بالعباسية يعملون محررين عسكريين

53

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تويتر – يوتيوب) على شبكة الانترنت، مقطع فيديو مسجل من الفضائية المصرية الأولى، التابعة لتلفزيون الدولة الرسمي، ذكرت المذيعة فيه أن معظم المشاركون في مليونية "ميدان العباسية" من الذين يعملون محررين عسكريين ويعملون مع المجلس العسكري.
ويظهر من خلال مشاهدة مقطع الفيديو، أن مذيعة برنامج "أخبار مصر" في التلفزيون المصري، كانت مستنكرة لنزول المتظاهرون إلى ميدان العباسية للمشاركة في مليونية تأييد المجلس العسكري، بالرغم من أن المجلس نفسه أصدر بيانًا على صفحته الرسمية على شبكة الانترنت، حث فيه مؤيديه بعدم النزول إلى ميدان العباسية والامتناع عن الدعوة إلى تلك المليونية.
وقالت المذيعة في ردها على مداخلة هاتفية من سامية زين العابدين- المنسق العام لاتحاد الأغلبية الصامتة –المشارك في مليونية تأييد المجلس العسكري-: "أستاذة سامية.. المجلس العسكري نفسه طالبكم بعدم الخروج إلى المليونية لتأييده، لأن ذلك كما يرى العديد من الخبراء يوضع في موقف المجلس ويزيد منه، لا سيما أن معظم الخارجون في هذه المليونية من الذين يعملون محررين عسكريين ويعملون مع المجلس العسكري.. فلماذا نقف ضد بعض..".

الشروق الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى