آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/12‏/2011

بالصور : اغنى اغنياء روسيا يستعد لحفل أسطوري في ليلة رأس السنة

162

كل عام، يقيم الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش احتفالاً بليلة رأس السنة لا يُنسى، ويبدو أنه يجهز لحفل صاخب جديد بعد أيام قليلة. ويشتهر أبراموفيتش، 45 عامًا، بحفلاته المليئة بالنجوم، والتي يقيمها في جزيرة سانت بارتس في بحر الكاريبي، وهو الحفل المنتظر مجددًا نهاية هذا الأسبوع. وشوهد أبراموفيتش يوم عيد الميلاد في يخته الضخم "إيكلبس"، ويبدو واضحًا لماذا يُفضِل أن يشهد الملياردير الروسي العام الجديد على سطح هذا القارب الرائع.

ويضم اليخت ستة طوابق ويحتوى على سطح ضخم، إذ شوهد أبراموفيتش مُسترخيًا عليه مع مجموعة من أصدقائه. وعلى الرغم من ذلك تخلى الملياردير الروسي عن يخته قليلاً، ليقضي بعض الوقت مع السكان المحليين في اليوم التالي لعيد الميلاد.
وبدا أبراموفيتش مع صديقته داشا جوكوفا، 30 عامًا، وهما يستمتعان بوقتهما كثيرًا، عندما انضما للاحتفالات المقامة في الشوراع بمناسبة الأعياد. وظهر الملياردير الروسي مرتديًا قميصًا أزرق وشورتًا أبيض وحذاءً بسيطًا ، حاملاً في يديه كُتيبًا ما، وابتسم لكاميرات المصورين الذين لاحظوا وجوده. وبدت جوكوفا سعيدة بقدر صديقها الثري، وارتدت تنورة برتقالية وصندلاً، كما صنعت ضفيرتين من شعرها البني.

163

وفي حين كانا يتجولان بطول الشارع، توقف الحبيبان لإضاءة بعض الشموع، قبل أن يتوجها مرة أخرى إلى اليخت "إيكلبس".
ومن الواضح أن حفل أبراموفيتش الأسطوري سيكون ليلة لا تُنسى، إذ تتردد الأقاويل أنه اتفق مع فريق "ريد هوت تشيلي بيبرز" للغناء في الحدث المرتقب.

164

العرب اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى