آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2011

" إمسك فلول" تطارد نجل مرتضى منصور وعمارة ومرجان

58

القاهرة- طايع الديب

وزع ناشطون من حركة"إمسك فلول" مساء اليوم - الأحد - آلاف المنشورات في أحياء الدقي والعجوزة والجيزة ضد عدد من مرشحي المرحلة الثانية في الانتخابات ممن وصفتهم بـ"الفلول"، منهم نجل مرتضى منصور، عبد المنعم عمارة ، و محمد على مرجان ،وذلك في إطار ملاحقة الحركة  لأعضاء سابقين في الحزب  الوطني"المنحل".

جاء على رأس قائمة " الفلول" - حسب المنشورات - في الدائرة الثالثة بالجيزة فردي، أحمد مرتضى منصور الذي قالت الحركة إنه " نجل المحامي الذي دافع عن فلول الحزب ( الوطني) وسب وقذف الثوار في ميدان التحرير، وهو داعم للرئيس المخلوع".

والثاني في القائمة هو عبد المنعم عبد المعطي عمارة " مرشح الوطني" في انتخابات 2010، تلاه محمد علي مرجان مرشح الحزب نفسه في 2010، ثم المهندس محمد ماهر الذي سبق وتقدم للمجمع الانتخابي للحزب المنحل العام الماضي.

وفي الدائرة الرابعة بالجيزة أوردت منشورات ملاحقة " الفلول" أسماء كل من: عبد الله عباس رحومة، هاني محمد كعبيش، هشام سالم، وحازم توفيق فرج.

أما في الدائرة الخامسة فجاء كل من: مصطفى سالمان، عصام ركيبة، عبد المنعم غراب، هيام غراب، وأحمد عبدالدايم.

كما أوردت المنشورات ضمن القوائم في الدائرة الأولى عددا من الأحزاب باعتبارها إعادة إنتاج لـ"الوطني"، وهي: "الحرية" و"مصر القومي" و"الإصلاح والتنمية" و"المحافظين" و"النور" و"الثورة المصري" و"السلام الديمقراطي"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى