آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/12‏/2011

شعبولا القولة ح يعير فناتة من هشك بشك لقناة اسلامية .. وعجبى

442

شعبولا: سأغير مسار القناة الفضائية إلى دينية حال وصول الإخوان للحكم

أعلن الفنان شعبان عبد الرحيم  أنه مع من يحكم مصر وفي حالة وصول الإخوان للحكم سيكون من اوائل المطربين الذين سيقومون بالغناء لهم بعد أن يقدم اعتذاره لعمرو موسى، باعتبارهم أصحاب الكلمة العليا وقتئذ .

وأوضح في تصريح خاص لـ"المشهد" أنه سيقوم أيضا بتحويل مسار القناة من قناة أغاني وبرامج توك شو إلى قناة أدعية وبرامج دينية وسيقوم بتصوير أكثر من دعاء لعرضه من خلالها.

ونفى شعبان ماتردد حول قيامه بإنشاء قناة فضائية جديدة تحمل اسمه، مشيرا إلى أن فكرة القناة الفضائية جاءت عندما عرض على صديقه " رشدي سعيد" مالك قناة "ايه يو سي" العراقية أن تكون هناك "ايه يو سي المصرية" فأعجب صديقه بالفكرة وأعطى "شعبولا" الموافقة المبدئية للعمل في المحطة على أن يكون "شعبولا" مديرا لمكتب القناة بمصر حيث بدأ في التجهيز والتحضير في أساسيات المحطة التي من المقرر أن تضم برامج فنية وتوك شو ومباريات كرة قدم وأغان.

الشاهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى