آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/12‏/2011

هيفاء وهبي: انا ما اطلقتش …؟

37

أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في مقابلة خاصة مع "العرب اليوم"، أنها بخير ولم تتعرض لحادث سير كما تردد في بعض وسائل الاعلام، كما نفت شائعات أصحاب "الضمائر الملوثة" عن طلاقها. وفيما أعلنت أنها تقرأ حاليًا سيناريو فيلم سينمائي، نفت العمل على المشاركة في عمل تلفزيوني لبناني.
وأشارت إلى أن "بعض اللاهثين خلف الفبركة من أجل الإساءة إليّ صنعوا ذلك الخبر من خيالهم لعل ذلك يعكس نواياهم تجاهها".
وقالت وهبي "لن أرد على هؤلاء ولن أرفع من شأنهم. أنا بفضل الله بصحة جيدة ولم أتعرض لأي مكروه والخالق على علم بالذي في القلوب وكذلك النوايا".
وضحكت هيفاء لدى سؤالها عن شائعة طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وقالت "ألم يمِّلوا من تلك الشائعة. منذ أن تعرفت على أحمد وهم يرددونها، وهي أيضًا أمنية من أمنياتهم، ومع الأسف هناك ضمائر ملوثة لدرجة العمل على إيذاء الآخرين بالكذب، والحقد والفبركة، لكن أعود وأكرر لن أنزل إلى مستوى هؤلاء الذين يكرهون حتى أنفسهم".
وتمنت وهبي، لمناسبة عيد الميلاد المجيد، أن يحل السلام في العام الجديد على جميع الامة العربية، وأكدت أنه: يكفي كل هذا الموت والعذاب والدمار، نريد الحياة للشعب العربي الذي يستحق العيش الكريم والحر فهو المبدع والمثقف والراغب في الحياة إلى أقصى حدود. حقًا يا ليت العام الجديد يوقف الموت ويحل مكانه الأمان وهذه أمنية نابعة من قلبي".
وأشارت وهبي الى أن عطائها الفني في العام 2011 كان مميزًا رغم انها تطمح للأفضل ولا ترضيها أي نتيجة مهما كانت ذات اصداء إيجابية، وقالت: "أنا أمام مسؤولية كبيرة جدًا وهي ثقة الناس ومحبتهم لذا أجد ان الرضى الذاتي عن أي تجربة فنية صعب أحياناَ لان كلما رأيت محبة الآخرين تكبر أسعى إلى المزيد من العطاء كي أتمكن من إيفاء الناس حقهم من الاهتمام بصراحة الشهرة ليست مسألة عادية على الإطلاق وتتطلب الكثير من العمل والتقدم نحو الأمام".
وعبرت هيفاء عن حزنها الشديد في الذكرى الاولى لوفاة المخرج اللبناني يحيى سعادة، وقالت: "يحيى من المبدعين الذين اشعر بخسارتهم على مدار الساعة ولا يسعني سوى استعادة نجاحاتي معه وهو الانسان النابض بالابداع والعطاء والخصوصية والعمل الذي ينبع من القلب، وهو بالتالي طاقة لن تتكرر في الوطن العربي نظرًا إلى عومه عكس التيار في مجال إخراج الفيديو كليب".
من ناحية أخرى، أوضحت هيفاء وهبي أنها بصدد قراءة نص سينمائي جديد بعد نجاحها في فيلم "دكان شحاتة"، وأشارت إلى أن هذا النجاح لم يدفعها إلى التسرع بل إلى المزيد من التأني، لذلك لم توافق على العديد من النصوص التي عرضت عليها في مصر ونفت هيفاء أن تكون قد وافقت على نص تلفزيوني في لبنان كما تردد في بعض وسائل الإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى