آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2011

الطيارون يرفضون «مسعود» ويصفونه بـ«ذراع شفيق»

249
كشفت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء أن ستة من لواءات «الداخلية» اعتذروا عن عدم تولي الوزارة للدكتور كمال الجنزوري المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة والتي من المقرر أن تؤدي اليمين القانونية أمام المشير حسين طنطاوي غداً الأربعاء.
وأعلن الجنزوري عن انتهاءه من اختيار وزيراً للداخلية سيتم الأعلان عن اسمه ضمن التشكيل الوزاري غداً.
وأكدت المصادر أن من الأسماء التي اعتذرت عن عدم تولي منصب وزير الداخلية اللواء أحمد جمال واللواء عبدالرحيم قناوي واللواء أسامة الصغير وبرروا رفضهم بسبب الظروف التي تمر بها البلاد والخوف من توجيه اتهام لأي منهم في المرحلة المقبلة.
فيما أوضحت مصادر أن فرص أحمد أنيس لتولي وزارة الإعلام أصبحت قريبة جداً كي يتولي الحقيبة خلفاً لأسامة هيكل الذي أعلن الجنزوري أنه لن يستمر في حكومته خاصة بعد استقبال الجنزوري لـ«أنيس».
وأضافت المصادر: إن رانيا علواني اعتذرت للدكتور الجنزوري عن عدم تولي وزارة الشباب والرياضة.
وتضمنت الترشيحات حسام كمال أبوالخير نائب رئيس الشركة القابضة للطيران الذي يعد من أفضل 10 طيارين في العالم، حيث تم ترشيحه لتولي منصب وزير الطيران المدني.
ورفض عدد كبير من الطيارين ترشيح حسين مسعود رئيس الشركة القابضة للمنصب، مؤكدين أنه يعد إحدي اذرع أحمد شفيق الوزير الأسبق الذي اطاح بتوفيق العاصي رئيس الشركة القابضة الأسبق لتعيين «مسعود» الذي كان وكيلا لشركة «ايرباص» في مصر.
واعترض الطيارون علي «مسعود» لأنهم لا يريدون قيادة عسكرية في الوزارة خاصة أنه كان لواء بالجيش قبل توليه رئاسة الشركة القابضة وارسلوا للمجلس العسكري عدة بيانات تؤكد اعتراضهم علي اختياره للمنصب.
ورشح الطيارون توفيق عاصي رئيس شركة مصر للطيران لتولي الوزارة.
في سياق متصل.. شهد مبني «ماسبيرو» حالة من التخبط الشديد فور خروج الوزير أسامة هيكل صباح أمس من المبني.
فبالرغم من حالة التفاؤل التي انتابت العاملين بالمبني بعد خروج «هيكل» خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت له خلال الأسابيع الأخيرة واتهام التليفزيون المصري بعدم المصداقية وتعالي الأصوات التي طالبت برحيله، ابدي آخرون تخوفاتهم من تولي اللواء أحمد أنيس حقيبة الإعلام الذي عرف بالصرامة الشديدة خلال توليه منصب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
روزاليوسف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى