آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2011

مظاهرات ضخمة فى جامعة عين شمس تندد بالعسكري

تظاهر اليوم آلاف الطلاب بجامعة عين شمس احتجاجا على سحل المعتصمين فى ميدان التحرير وأمام مقر مجلس الوزراء ..

وندد المتظاهرون بالمجلس العسكري .. مؤكدين استمرار الثورة وضرورة محاسبة المسئولين عن احداث مجلس الوزراء والتحرير .

واكد المتظاهرون امه سيقومون بمسيرة فى الثالثة عصرا سوف تلتحم مع مسيرة نساء شباب 6 ابريل للتنديد بسحل وتعرية الفتيات ميدان التحرير على ايدي الجيش .

كانت حركة شباب 6 أبريل – الجبهة الديمقراطية- اصدرت بيانا ظهر اليوم الثلاثاء, تعقيبا على مؤتمر المجلس العسكرى الذى عقد أمس للكشف عن أحداث شارع القصر العينى من اشتباكات بين الجيش والمعتصمين.

ودعت الحركة في بيانها الله أن يمد فى أعمار أعضاء المجلس العسكرى حتى يتسنى لهم محاكمتهم عما اقترفوه فى حق المتظاهرين السلميين.

وسخر البيان من مؤتمر المجلس العسكري وقال إن اللواء عادل عمارة عضو المجلس العسكري تقمص دور مدرس العربي وأخذ يهدد الصحفيين بالطرد "لو ما رفعوش صباعهم قبل ما يتكلموا".

واتهم البيان عمارة بالاستعانة بموظفي الهيئة العامة للاستعلامات للتطبيل والتهليل له على أي كلمة يقولها.

وانتقد حديث اللواء عن طرف ثالث في الاحداث وكأنه "اللهو الخفي" الذي لا تستطيع أجهزة الامن المصرية سواء جهاز المخابرات العامة أو الحربية أو جهاز الامن الوطني أوالقومي ووزارة الداخلية الوصول إليه.

وتساءلت من هم الذين يعتلون أسطح المباني الحكومية حتي الآن رغم ان حماية هذه المنشآت مهمة المجلس العسكري؟, ومن يطلق الرصاص علي المتظاهرين؟ ولماذا يقتل النشطاء خاصة؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى