آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2011

المخلوع لأمراء الخليج : قلت لهم الفوضى ستأتى بعدى


صحتك تمام يا ريس .. هكذا قال الفريق الطبى المعالج للرئيس المخلوع حسنى مبارك، عقب الكشف الطبى عليه مساء أول من أمس، مؤكدين أن حالته المعنوية مرتفعة خلال الأيام الأخيرة.

مصدر طبى مطلع فى المركز الطبى العالمى الذى يرقد فيه المخلوع، أكد أن مبارك طالب بإدخال التليفزيون إلى الجناح الخاص به، بعد أن سمع عن أحداث مجلس الوزراء من عصام مبارك الذى يأتى إليه يوميا للاطمئنان على صحته بحضور سوزان مبارك، وحفيده «عمر» الذى يبيت معه حاليا.

المصدر أشار إلى أن المخلوع تلقى كثيرا من الاتصالات التليفونية على مدار 48 ساعة ماضية، من أمراء وملوك بعض الدول العربية منها السعودية، والأردن، ودبى، وقطر، تحدث فيها عن الأوضاع التى تشهدها مصر، وعلق مبارك فى أحد الاتصالات «أنا قولتلهم إن الفوضى سوف تنتشر ولكنهم لم يستجيبوا لى، أنا صاحب أول ضربة جوية ولكنهم اختاروا الدمار والخراب».

المصدر قال لـ«التحرير» إن المخلوع يتحدث كثيرا مع زوجته سوزان عن الخلوة الشرعية التى يطلبها نجلاهما علاء وجمال فى طرة، وأنه يؤكد على سوزان أنه كان يسمح لجماعة الإخوان المسلمين بعمل الخلوة الشرعية فى أثناء توليه الحكم فلماذا لم يتم تنفيذ طلب أبنائه لهذا الطلب؟

المصدر أشار إلى أن سوزان تقول لمبارك دائما إنها تتعرض لمزيد من الإهانات فى أثناء زيارات علاء وجمال متسائلة: «لماذا ترفض إدارة مصلحة السجون أن يكون هناك خلوة شرعية لهما»، وأن نجليها أكدا لها أن رئيس مصلحة السجون عندما كان يمر منذ أيام وجد عددا من الغرف التى كان يقوم الإخوان بعمل خلوة شرعية فيها، وهو ما أثار حفيظته، وطالب بسرعة غلق هذه الغرف ومنعها.

جمال مبارك وشقيقه علاء أصيبا بحالة اكتئاب شديد لأن إدارة سجن مزرعة طرة، لم تبت بعد فى طلبهما حتى الآن وهو الطلب الذى حفزه، الإضراب الذى قام به 19 مسجونا سياسيا بسجن شديد الحراسة بالمنطقة المركزية لسجون طرة عن الطعام اعتراضا على قرار إلغاء الخلوة الشرعية للسجناء السياسيين، والذى جاء بتعليمات من اللواء محمد نجيب رئيس قطاع مصلحة السجون، مؤكدا مبدأ المساواة بين المساجين الجنائيين والمحبوسين احتياطيا أمثال علاء وجمال مبارك.

المصدر أكد أن مبارك طلب من سوزان أن تكلف محاميه فريد الديب بتقديم طلب للنائب العام للسماح لنجليهما بالخلوة الشرعية خصوصا أنها كانت تتم من قبل.

المصدر أشار إلى أن مبارك يستمع إلى أغانى أم كلثوم مساء كل يوم، خصوصا «أراك عصى الدمع

البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى