آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/12‏/2011

مزاد : نسخة العدد الأول من "سوبرمان" تباع بأكثر من مليوني دولار

71

بيعت نسخة من أول عدد من كتيب رسوم "آكشن كومكس"، التي تعرف من خلالها العالم لأول مرة على شخصية سوبرمان؛ في مزاد على الإنترنت مقابل رقم قياسي بلغ 2.16 مليون دولار، وكان سعر النسخة 10 سنتات حين بيعت عام 1938.
وقدر موقع "كومك كونكت دوت كوم" المتخصص في المزادات على الإنترنت سعر النسخة، التي يحمل غلافها صورة الرجل الفولاذي وهو يرفع سيارة إلى الأعلى بينما يفر الناس من حوله، بأكثر من مليون دولار.
ووصف الموقع، الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقرا له، النسخة بأنها أهم كتيب كوميدي في تاريخ كتب الكوميديا. وقال إن حالته الجيدة على غير المألوف رفعت من قيمته.
وسرقت نسخة العدد الأول من "آكشن كومكس" من أحد هواة جمع المقتنيات عام 2000، لكنها ظهرت على السطح مجدداً بعد أن اشترى رجل أعمال محتويات وحدة تخزين بالقرب من لوس أنجليس.
وقالت عدة تقارير في الولايات المتحدة أن مالك النسخة وقت سرقتها كان الممثل نيكولاس كيدج، إلا أنه ليس هناك أي تأكيد بشأن هوية بائع أو مشتري النسخة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى