آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2011

المجلس العسكري أقر توصيات الاستشاري بإنهاء العنف فورا وحقن الدماء

قر المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية "توصيات المجلس الاستشاري بضرورة إنهاء العنف فورًا وحقن دماء المصريين، مع الحرص على تطبيق القانون على الجميع، وحماية كرامة المواطن المصري رجالاً ونساءً، وتأكيد سيادة القانون".
ودان المجلس عقب انتهاء اجتماع أعضاء منه مع أعضاء المجلس الاستشاري، "الانتهاكات التي وقعت أيًا كان مرتكبوها".
وأكد "الالتزام بحماية المؤسسات والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة بكل حزم، ومنع أي محاولات للاعتداء عليها مع التأكيد على احترام حقوق الإنسان، والحريات العامة، والتأكيد على احترام حق التظاهر السلمي، مشترطا "ألا يترتب على ذلك تعطيل العمل بالمصالح العامة، ومصالح المواطنين على أن يتم تطبيق القانون بكل حزم والقبض على المخالفين وتقديمهم للنيابة العامة".
وشدد البيان على "حرص المجلس على إقامة العملية الديمقراطية، واستكمال المراحل المتبقية من انتخابات مجلسي الشعب والشورى، مع الالتزام بالجدول الزمني المعلن لنقل السلطة بعد انتخاب رئيس الجمهورية في موعد أقصاه آخر يونيو 2012".
ورحب الحاضرون بـ"قرار رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي، بأن تتولى القوات المسلحة إعادة بناء المجمع العلمي المصري في موقعه، وترميم ما تلف من مقتنياته وتأهيله ليقوم بدوره كاملاً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى