آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/12‏/2011

تويتر الجديد .. سرعة وبساطة

129

وعدت شركة "تويتر" الأمريكية، عملاق شبكات التدوين المصغر على الإنترنت، بتقديم منصتها الاجتماعية بحلة جديدة كلية تتسم بالسرعة والبساطة في نسختيها الخاصتين بالويب والأجهزة المحمولة خلال الأسابيع القادمة.

وستكون الواجهة الجديدة للمنصة أكثر بساطة وتنظيماً حيث ستحتوى على ثلاثة ألسنة فقط في الجزء العلوي من الشاشة: "هوم" وتحتوى على تدفقات التغذية الرئيسية من التدوينات التي ينشرها المستخدمين الآخرين، و"كونكت" وهو المكان الذي يمكن منه الاتصال مباشرة بالآخرين، و"ديسكفر" وهو المكان الذي يمكن فيه البحث عن الموضوعات ذات الشعبية واستعرض أنشطة المستخدمين الذين يتم اتباعهم.

وسيتم تطبيق التجديدات الجديدة في غضون الأسابيع القليلة القادمة، لكن بإمكان مستخدمي الهواتف المحمولة الوصول إلى النسخة الجديدة من المنصة الآن من خلال تحميل نسخة برامج الدخول الرسمية على "تويتر" لهواتف "آي فون" أو "أندرويد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى