آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/12‏/2011

ائتلاف الثورة: ضابط مندس سبب اندلاع العنف

568

الوفد

أضيف بتاريخ: 2011/12/17

اتهم محمد القصاص عضو ائتلاف شباب الثورة، الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء بنشر رواية كاذبة حول أحداث مجلس الوزراء، مشيراً إلى أن فض الاعتصام كان مخططاً.
وأكد القصاص في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، اندساس أحد ضباط الاستخبارات العسكرية وسط المعتصمين وأعلن تأييده لمطالبهم، لافتاً أن الضابط اعترف برفعه تقارير حول قيادات الاعتصام التي بدأت تختفي في ظروف غامضة.

وأشار إلى اندلاع أعمال العنف عقب محاولة المعتصمين القبض على الضابط بعد اكتشافهم لهويته العسكرية .

وأضاف: " هناك معلومات حول وجود اتفاقات بين بعض المسؤولين وبعض البلطجية المنتمين لحي السيدة زينب لفض الاعتصام في منتصف الأسبوع الجاري في ظل استعداد المرشحين لانتخابات مجلس الشعب لجولة الإعادة من المرحلة الثانية".

ونوه عضو المكتب التنفيذي للائتلاف إلى أن اكتشاف الشباب لهوية عضو الاستخبارات عجل فض الاعتصام، محملا حكومة الدكتور كمال الجنزوري والمجلس العسكري المسؤولية كاملة عن أعمال العنف وسقوط 9 شهداء ومئات المصابين .

وعلمت "بوابة الوفد"، أن الضابط المندس يدعى أحمد حسن عبدالحميد يبلغ من العمر 26 عاما يحمل بطاقة رقم قومي 28503020102311 كارنيه مدون عليه إدارة التحريرات العسكرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى