آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/12‏/2011

شفتوا يا كدابين ياوحشين ياحقودين : تيفا حبيبى بينفى على الفراعين

56
نفى الإعلامى توفيق عكاشة، ما تردد حول احتجازه من قبل أهالى مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية فى مكالمة هاتفية على قناة الفراعين، قائلا: ''ما حدث ذلك ليس الغرض منه سوى التشوية الإعلامى من قبل جماعة الإخوان المسلمين وحركة 6 إبريل''، مؤكدًا أنه أنهى مؤتمره بسلام، ثم  ذهب لتناول العشاء مع أحد أصدقائه بالمدينة.
وأضاف عكاشة بأنه لقي ترحاب وقبول كبير من أهالى بلقاس الذين حضروا المؤتمر والذى وصفه بالمؤتمر الحاشد وأن ما أشيع بشأن حصاره داخل إحدى منازل المدينة ليس إلا تضليل وتشوية إعلامى قامت به حركة شباب 6 إبريل والذين لقوا طردهم من المؤتمر من قبل الحضور.
وقال عكاشة : " يجب على الإخوان المسلمين والقوى الأخرى المنافسة عدم استخدام القنوات المدفوعة الأجر في التشوية والتضليل الإعلامى للمنافسيين لهم" .
هذا، وقد أكد شهود عيان لمصراوى أن ما تداولته وسائل الإعلام عن أزمة عكاشة في بلقاس، حقائق على أرض الواقع حيث لقى احتجازه بأحد المنازل بالقرية بعدما قام أنصاره بإطلاق الأعيرة النارية على الأهالى مما تسبب فى إصابة اثنين من أبناء المدينة وتم على إثرها نقلهم إلى مستشفى بلقاس وهم " أحمد طارق محروس 15 سنة طالب ومصاب بجرح بالرأس وبالجبهة، ومحمد محمد حامد مصاب بجرح قطعى بالرأس ، عماد صالح عبد السميع مصاب بجرح فى اليد اليمنى "
كما تم تحرير محضر رقم 26892 جنح مركز بلقاس وتم القبض على طه ياسين صاحب المنزل الذى تم احتجاز عكاشة به، والمتهم بإصابة الأول والثانى بمعرفة مأمور مركز بلقاس والمقدم أحمد راتب رئيس مباحث المركز .
مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى