آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2011

بالرصاص الحي والخرطوش فيديو .الأمن المركزي يخرق التهدئة مع المتظاهرين

هاجمت قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية  بأعداد كبيرة ميدان التحرير فجر اليوم الثلاثاء ، بعد تهدئة قصيرة قام بها الثوار، من خلال منع أى متظاهر من دخول شارع الشيخ ريحان، وإيقاف الاشتباك مع الأمن والعودة لميدان التحرير .
وقد باغتت قوات الأمن المركزي المتظاهرين، وهاجمتهم من ناحية مسجد عمر مكرم وأطلقت الرصاص الحي والخرطوش وقنابل الصوت ، مما أدى إلى سقوط العديد من الإصابات ، والقبض على العشرات، وقد رد المتظاهرون بإلقاء الحجارة، ومحاولة صد قوات الأمن عن اقتحام ميدان التحرير الا ان قوات الامن نجحت في طرد المتظاهرين  ومطاردتهم في الشوارع الجانبية طلعت حرب وشارع المتحف المصري وميدان عبدالمنعم رياض .
وكانت مجموعة من الثوار قد شكلت حائط بشري فاصل بين جدران الأمن بمدخل شارعى القصر العيني والشيخ ريحان، وقامت بإرجاع المتظاهرين إلى ميدان التحرير، مما ادى لتوقف الاشتباكات منذ الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، كما شرعت مجموعات أخرى فى تنظيف الميدان وعمل لجان شعبية داخله لتأمينه.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو .الأمن المركزي يخرق التهدئة مع المتظاهرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى