آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/12‏/2011

فيس بوك: الفرق بين التحرير والعباسية ..كالفرق بين فودة وعكاشة


كالعادة، انتشرت على مواقع يوتيوب وفيس بوك مقاطع فيديو للطريقة التى يتكلم بها عكاشة فى قناته الفراعين عن الثورة والثوار وأحداث مجلس الوزراء الأخيرة، وزادت الانتقادات والهجوم على عكاشة بعد انتقاده لفتاة التحرير التى تم سحلها على يد قوات الجيش واتهامه للفتاة المسحولة بتعمد ما حدث.
ووصف الشباب تصريحات "عكاشة" ومواقفه تجاه الثورة والثوار بأنها كالفرق بين معتصمي التحرير ومعتصمي العباسية و كالفرق بين تصريحات الإعلامى يسرى فودة وتوفيق عكاشة.
وشبه الشباب "عكاشة" بالطين و"فودة" بالشكولاتة والفرق بينهما كبير، وقال حسن النوبى: قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون.
وقال محمد سوريا: حرام عليكوا بجد،، تحطوا الإسمين دول في جملة واحدة،، إحنا آسفين يا يسري فودة.
وأضاف ماجد نصر تشبيه بليغ يبين الفرق الواضح و الكبير بين العباسية والتحرير ، وسامح الله كل من أساء لميدان العباسية باعتباره من أحياء القاهرة العريقة.
ورد على زين ده"مش بنى آدم" إنه لا يستحى من أى شيء، وطالب بمنعه من العمل فى الإعلام وتقديمه للمحاكمة.
ووجه هيما الشوربجى كلامه لمعتصمي العباسية: عجبت عليكم يا من في العباسية ،في الأمس القريب كنتم تحملون صورة مبارك والآن تحملون صورة المشير!.
وطالب الشباب بتقديم بلاغ ضد توفيق عكاشة وجميع من يسىء للثورة والثوار، فيقول أحمد السيد: " لازم نتقدم ببلاغ ضد عكاشة عشان اللى قاله على واحدة أشرف منه ".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى