آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/12‏/2011

هام وعاجل :وثائق تكشف تهريب "أحمد عز" و"حسين سالم" لطرود مشبوهة للخارج بمساعدة أمن الدولة


كتب ـ عماد فواز
حصلت شبكة الإعلام العربية على مستندات تؤكد تورط اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث امن الدولة الأسبق -المحبوس حاليا بسجن طره- واللواء محسن الفحام مدير وحدة مباحث امن الدولة بمطار القاهرة سابقا و الممنوع من السفر بقرار من جهاز الكسب غير المشروع وقبلهم اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق -المسجون حاليا بسجن طره- في مساعدة رجل الأعمال حسين سالم -الهارب إلى أسبانيا- ورجل الأعمال أحمد عز المسجون بسجن طره والقيادي السابق بالحزب الوطني المنحل بتهريب طرود مشبوهة إلى خارج مصر بواسطة طائرات خاصة بمساعدة وحدة مباحث أمن الدولة بمطار القاهرة لعدم تفتيشها وإخضاعها للإجراءات القانونية المتبعة.
وبحسب مصادر أكدت أن رجال الأعمال وخاصة حسين سالم وأحمد عز قد أعتادا على تهريب تماثيل أثرية تعود إلى العهد الفرعوني إلى خارج مصر وكذلك كميات من الذهب وغيرها من الأغراض التي يحظر خروجها إلى خارج البلاد إلا وفق ضوابط قانونية.
ويشير المصدر إلى أن قيادات الحزب الوطني وخاصة حسين سالم وأحمد عز أعتادا على تمرير طرود عن طريق مباحث امن الدولة بمطار القاهرة لعدم تفتيشها ولا يعلم أحد إلى أين كانت تذهب هذه الطرود، وكانت هذه الأمور تتم بتعليمات مباشرة من اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث امن الدولة وكان يشرف على تنفيذها اللواء محسن الفحام رئيس وحدة جهاز مباحث امن الدولة بالمطار والمطلوب أمام نيابة الكسب غير المشروع على خلفية شكاوى قدمت ضده تتهمه بتضخم ثروته بشكل لا يتناسب مع مصادر دخلة المعروفة.
يقول المستند الأول المؤرخ بتاريخ 8 مارس 2010 وممهور بتوقيع اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث امن الدولة الأسبق – الموقوف حاليا بسجن مزرعة طره – بعنوان "مذكرة للعرض حول التكليف رقم 721 بتاريخ 6 مارس 2010" .. تبلغ إلينا تاريخ اليوم سعة 12.30 من فرع الإدارة بمطار القاهرة أن الطرد الخاصة بالتكليف 721 بتاريخ 6/3/2010 ملك السيد أحمد عز قد تم توصيلها إلى الطائرة الخاصة السابق إخطارنا بتفاصيلها في التكليف السابق الإشارة إليه، وقد تم تسليم مسئول الطائرة عدد 3 صندوق وطرد ملفوف، موضح تفاصيلها بأمر التكليف المرسل إلى وحدة المطار، وقد وقع مسئول تأمين الطائرة على أمر الاستلام "مرفق أصل استمارة التسليم وصورة التكليف المشار إليه" .
أما المستند الثاني المؤرخ بتاريخ 6 نوفمبر 2009 بعنوان مذكرة للعرض بخصوص التكليف رقم 269 بتاريخ 5/11/2009 وجاء به " تبلغ إلينا تاريخ اليوم سعة 18.45 من فرع الإدارة بمطار القاهرة أن الطرود الخاصة بالتكليف 269 بتاريخ 5/11/2009 ملك السيد حسين سالم قد تم توصيلها إلى طائرته الخاصة السابق إخطارنا بتفاصيلها في التكليف السابق الإشارة إليه، وقد تم تسليم مسئول الطائرة عدد 2 صندوق الموضح تفاصيلها بأمر التكليف المرسل إلى وحدة المطار، وقد وقع مسئول تأمين الطائرة على أمر الاستلام "مرفق أصل استمارة التسليم وصورة التكليف المشار إليه".
موقع وائل الابراشى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى