آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2011

"فيس بوك" يتوقع.. شلبي يقدم "الفقه الكروي" وشوبير "الكرة مع الحاج" والشاذلي "العاشرة بارك الله فيكم"

135

القاهرة - محمد عصام

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا لبعض الإعلاميين تعرض أحوالهم وأشكالهم من ناحية المظهر وأسماء البرامج بعد أن اقترب الإسلاميون من الفوز فى الانتخابات البرلمانية .

و  صور النشطاء الإعلامية لميس الحديدى بالحجاب وهي تقدم برنامج "هنا العاصمة"  الذى سيكون اسمه "هنا العاصمة بفضل الله" والإعلامية هالة سرحان والتى تقدم برنامج "ناس بوك" فسيصبح الاسم "الأشهر الحرم" وأيضا الإعلامية منى الشاذلى التي ستظهر محجبة  ويصبح اسم البرنامج "العاشرة مساء بارك الله فيكم" و لم تخرج رولا خارسا من هذه الصورة فأصبح برنامجها باسم "العائدون إلى الله".

و ظهر في الصورة مدحت شلبى ملتحيا و بعمامة وهو يقدم برنامج "استاد الفقه الكروى" بدلا من "مساء الأنوار" . كما سيطلق أحمد شوبير لحيته ليقدم برنامج "الكرة مع الحاج" بدلا من "الكرة النهاردة" ولم يخرج الإعلاميون "عمرو أديب"، "معتز الدمرداش"، "عمرو الليثى" من هذه الدعابة  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى