آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/12‏/2011

الاعلامية هاله فهمى: بلطجية وزير الاعلام يعتدون على ثوار التلفزيون

25

قالت  الاعلامية هاله فهمى أن وزير الاعلام اللواء احمد انيس سلط عليهم اليوم مجموعات فض الشغب لمنعهم من التظاهر اليوم لعزل وزير الاعلام ، وتم الاعتداء علي المتظاهرين من الاعلاميين وسبهم بافظع الالفاظ وارهابهم وتخويف العامليين فى التلفزيون من الانضام اليهم .
واكدت فهمى فى تصريحات هاتفيه ان رجال الوزير بالمبنى قاموا بالتشاجر مع ثوار التلفزيون والاعتداء عليهم وتحرير محاضر كيديه لهم لارهابهم وتخويفهم من الخروج للشارع للتظاهر امام مبنى اتحاد الاذاعة والتلفزيون كما كان مقررا.
واشار هاله ان احدى المعدات التابعات للوزير تحرشت بها شخصيا وحاولة الهجوم عليها وسبتها باقذع الالفاظ متهم ايهاها بأنه ( اى هاله ) لا تريد الاستقرار داخل وزارة الاعلام وانها تحاول فتح ملفات ليس لها دخل بها، وقالت هاله ان المعده " ع . ب" التى تعمل بالقناة الثانية توجهت بعد كل ما فعلته لتحرير محضر بقسم الشرطه متهمه هاله فهمى بانها سبتها، مع انه حدث العكس.
وتابعت هاله فهمى أن اللواء احمد انيس حرض مجموعات من الموظفين بالاضافة الى مجموعات فض الشغب بالتلفزيون للاعتداء والتحرش بالثوار داخل المبني الذي يسعون لتحرير المبنى من سيطرة المجلس العسكري، والغاء وزارة الاعلام وتحويل التلفزيون لجهاز يعمل لصالح الشعب المصري ويخدم قضاياه الحقيقية بعيدا عن توديهات المجلس العسكرى.
وقالت هاله ان وزير الاعلام استعانت بالعميد نبيل الطبلاوى مدير الامن السابق بالمبنى، وقام الطبلاوى باحضار فرق من البلطجية تهجموا على الثوار داخل المبنى ، وتابعت ان "م س" ضمن فرق فض الشغب بالمبنى ومعه مجموعه " حاولوا يضردونا بره ويخوفوا الناس ويمشوهم".
وواصلت فهمى ان العشرات تظاهروا لرفض عسكرة الاعلام، وان يرفع المجلس العسكري يده عن الاعلام ، بعد ان أصبح مبنى التلفزيون ثكنه عسكريه ،وهو الامر الذي رأت معه فهمى انه يتنافى مع الابداع فلا يمكن ان يكون مكان للابداع وبه كل هذا العدد من " العسكر".
وقررت هاله فهمى وفاقها انهم سيقمون بوقفه احتجاجية كل يوم لفتح ملفات الفساد الخاصة بأحمد انيس، وقالت بعض هذه الملفات تسببت فى سجن العديدين ، وقالت هناك محاولة لتصفية المبنى ،وهناك محاولات لاخفاء نلفات فساد كثيرة .
وأشارت فهمى ان انجازات انيس انه قام بفتح 3 قنوات للرقص الشرقي، ودعت هاله الى تحرير الاعلام من قبض المجلس العسكري والغاء وزارة الاعلام، قائلاة " الاعلام لعبتنا وليس لعبة المجلس العسكري".
ونوهت هاله ان اعضاء المجلس العسكري فرحون بالجلوس مع المذيعات والممثلات والظهور على الشاشات، وقالت وتشغيل زوجتهم مثل اللواء حمدي بدين قائد الشرطه العسكرية الذى استغل منصبه فى تعيين زوجته فى رديوا مصر، وعملت زوجته معده مع انها تخطتالخمسين عاما مع ان الرديو للشباب، وقالت " وجابوا لها التأمين الخاص بتاكسي قديم كان لديها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى