آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2011

عودة شلبي و بياض والمناوي وحشيش تهدد بثورة داخل ماسبيرو

293

القاهرة - ايمان صديق

هدد العاملون بإتحاد الإذاعة والتليفزيون بعمل ثورة داخل المبني للإطاحة باللواء أحمد أنيس وزير الإعلام في حال تنفيذ قراره بعودة بعض الإعلاميين من رموز النظام السابق للعمل بالمبني من خلال مايسمى باللجان الاستشارية وطالبوا بإلغائها.

وأكدوا أن أعضاء هذه اللجان يتقاضون أموالا طائلة شهريا من خزانة الإتحاد من جدوي دون القيام بأي مهام علي الإطلاق مشيرين إلي أن الوزير الجديد يريد أن يعيد للمبني رجاله ورفاقه والذين هم في الحقيقة رجال النظام البائد .

وأعربوا عن غضبهم البالغ تجاه سياسة أنيس التى سميت بـ " سياسية التقشف " وتعني استقطاع مبالغ مالية من كافة القطاعات ومن مرتبات الموظفين لتوفير هذه المبالغ لمرتبات "شلة " المستشارين .

كان اللواء أحمد إنيس وزير الإعلام قد أعلن عن تشكيل لجان تحت مسمي " لجان إستشارية مهنية " يضم فيها كلا من إنتصار شلبي رئيس قطاع الإذاعة السابق وراوية بياض رئيس قطاع الإنتاج السابق وعبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار السابق وهالة حشيش رئيس قطاع القنوات المتخصصة السابق والذين تم إقالتهم جميعا عقب أحداث الثورة لإتهامهم بالفساد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى