آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/12‏/2011

بالصور : عمال بتروبل المعتصمين يصعدون احتجاجهم

15

صعد عمال بتروبل المعتصمين لليوم الثالث على التوالي بمنطقة الحقول احتجاجاتهم اعتراضاً على قرار رئيس مجلس الوزراء بتثبيت عمال شركات البترول التابعين ” جابكو وبتروبل ” والمعروفين بعمال شركة ” ابيسكو ” على شركاتهم.وقام المعتصمون صباح اليوم بمنع الرحلات الخاصة بعمال شركة ” بتروبل ” من والى الحقول وذلك بمنع الأوتوبيسات من نقل العاملين من القاهرة الى منطقة الحقول بأبو ارديس.
وحرر محمد ابراهيم محمد البنا عن العاملين بشركة ” بتروبل” محضر إثبات حالة حمل رقم ” 8519 /2011 ادارى الساحل ” يفيد بإصدار صافى البربرى مدير عام الخدمات المساعدة بشركة ” ابيسكو ” قرار شفهى لسائقى الاتوبيس بمنعهم من استقلال الأتوبيسات.
وأكد العاملين بشركة ” بتروبل” أن وفيق زغلول رئيس مجلس ادارة شركة ابيسكو اكد لهم انهم غير مستحقين بالتنقل التثبيت وان العمال بالشركة لم يمر على عملهم بالشركة 10 سنوات وهو ما نفاه العمال ابيسكوا مشيرين إلى أنهم أمضوا أكثر من 20 عاما بالشركة، مؤكدين أنه سبق اعترض أمام رئيس مجلس الوزراء الأسبوع الماضي على قرار تعينهم، إلا أنهم تمسكوا بحقهم فى التثبيت، مما اضطر كمال الجنرورى رئيس الوزراء لوعدهم بالتنفيذ خلال شهر، ابتداء من العمال الذين أمضوا 10 سنوات على عملهم بالشركة.

البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى