آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2011

الأسوانى: "العسكرى" ينفذ مخططا لكسر إرادة الثوار والانقلاب على الثورة


قال الروائى والكاتب الصحفى الدكتور علاء الأسوانى إن المجلس العسكرى والنظام السابق يقومون بتنفيذ مخطط لكسر إرادة الثوار من خلال توجيه ضربات ساحقة للثوار، وتخويف الناس من مساندة الثورة وتشويه صورة شباب الثوار حتى يفقدوا تعاطف المصريين، مؤكدا أن المجلس العسكرى مصمم على قتل الشباب وهتك أعراض شابات الثورة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اتحاد شباب الثورة وتحالف ثوار مصر بمقر حزب الغد بميدان طلعت حرب بوسط البلد.

وأضاف أن المجلس العسكرى لديه كل الوسائل التى كان يملكها نظام مبارك وأن عدداً من رجال النظام السابق يعملون الآن مع المجلس العسكرى لمحاولة ضرب الثورة"، معتبرا أن جهاز أمن الدولة المنحل عاد من جديد لمساندة المجلس العسكرn.
وأوضح أن المخطط يكتمل بانقلاب المواطنين على الثورة من خلال الضغط على المواطنين الذين ساندوا الثورة من خلال رفع الأسعار وزيادة حالة الانفلات الأمنى والاختناق المرورى بمنطقة التحرير الذى يؤدى بالناس لسب الثورة والثوار.

كما وصف الأسوانى الانتهاكات التى ارتكبها الجيش ضد المتظاهرين على مدار الأيام الماضية بجرائم حرب بشعة، لو قام بها الجيش الصهيونى ضد فتاة فلسطينية لتم تقديم قادة الجيش الاسرائيلى للمحاكمة بتهمة جرائم حرب, موضحا أن عددا من الخبراء القانونين طرحوا رفع قضايا ضد المجلس العسكرى على أعلى مستوى قضائى فى العالم بعد جرائم القتل العمد والاعتداءات على الفتيات المتظاهرات ضد المجلس العسكرى.
اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى