آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2011

متظاهرو الشيخ ريحان يرفضون مبادرة لوقف الاشتباكات.. ويسقطون كتلة خرسانية

41

رفض متظاهرو شارع الشيخ ريحان مبادرة أحد مشايخ الأزهر لوقف الاشتباك مع قوات الأمن، ورددوا هتافات "مش هنمشي"، و"الشعب يريد إسقاط المشير"، واتهمه البعض بأنه جاء بغرض الظهور في القنوات الفضائية.
كان الشيخ أدى صلاة العشاء داخل مسجد عمر مكرم وأصطحب مجموعة من المصلين يصل عددهم إلي 200 شخص، وخطب فيهم بأنه لابد من وقف الاشتباك وحقن الدماء التي تسيل من الطرفين، ودعاهم إلى ضرورة ضبط النفس وعدم الاشتباك مع أحد، ولكنهم رفضوا تلك المبادرة، فيما رفض الشيخ ذكر اسمه إلا في حالة نجاح المبادرة، حتى لا يتهم بمحاولة الظهور الإعلامي.
من جانب آخر، استمر عدد من الصبية يعتلون الحاجز الخرساني، ويحاولون استفزاز قوات الأمن، ورشقهم بالحجارة، كما اسقطوا كتلة خرسانية واحدثوا فراغاً في الساتر وضعوا فيه مسدات حديدية وقفوا خلفها، ولم تقوم قوات الأمن بالرد عليهم أو الدخول في اشتباكات جديدة معهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى