آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/12‏/2011

حصرى لافتكاسات : صور تفجير انبوب الغاز السورى ..؟

 

علن عضو الهيئة العامة للثورة السورية هادي العبد الله أن قوات الأمن السورية فجرت صباح اليوم الخميس أنبوبا كبيرا للنفط في حي بابا عمرو بمدينة حمص الواقعة وسط البلاد.
وقال العبد الله في تصريح خاص لقناة "الجزيرة" الفضائية اليوم "إن هذا الحادث يعد إجراء عقابيا جديدا من قبل نظام بشار الأسد ضد أهالى مدينة حمص السورية"، مشيرا إلى استمرار تصاعد النيران وألسنة الدخان من موقع الانفجار، دون أن يشير إلى سقوط قتلى أو جرحى في هذا الحادث.
وتشهد سوريا منذ منتصف مارس الماضى احتجاجات شعبية غير مسبوقة تطالب بإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد، أسفرت حتى الآن عن سقوط آلاف القتلى والجرحى بين المدنيين وقوات الأمن، حيث تلقى السلطات السورية باللائمة في هذا الأمر على ما تصفها ب"جماعات مسلحة" مدعومة من الخارج ، فيما يتهم المعارضون السلطات السورية بارتكاب أعمال عنف ضد المتظاهرين.

مع الصور

photos-005
photos-006
photos-003
430
431
photos-010
photos-009
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى