آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/12‏/2011

الأمن يعاود اقتحام ميدان التحرير.. وسقوط العشرات بطلقات رصاص حي

أكدت الإعلامية بثينة كامل، أن أربع أشخاص استشهدوا في ميدان التحرير عقب قيام قوات الأمن باجتياحه مرة أخرى، وقيامها بالاعتداء على المتظاهرين.
وقالت كامل على حسابها الشخصي بتويتر، أن الجنود قاموا بالاستيلاء على طعام وأدوية المتظاهرين وأحرقوها، ما عرقل عمليات إسعاف المصابين.
جاء ذلك عقب قيامقوات الأمن بمعاودة اقتحام ميدان التحرير وإجبار المتظاهريين علي التراجع حتي المتحف المصري وقامت بالتعدي عليهم واعتقال بعض النشطاء مما أسفر على سقوط العديد من المصابيين وقد تراجعت قوات الجيش مرة ـخرى حتى مجمع التحرير.
وسادت حالة من الارتباك الشديد في الميدان، بعد قيام قوات الأمن بتصويب طلقات حية على المتظاهرين الذين عادوا إلى الميدان والصينية، وقد وردت أنباء شبه مؤكدة عن سقوط شهيدين بطلقات نارية في البطن حتى الآن، وقد روت دماء الشهداء أرض الميدان بشكل مفزع.
الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى