آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/01‏/2012

مجازاة ضباط محاكمة مبارك لتسريب المرافعة

35

قرر اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية توقيع جزاءات بالخصم أربعة أيام من الراتب علي ضباط الشرطة المكلفين بتأمين محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك ونجليه ووزير داخليته و6 من مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم بتهمة قتل المتظاهرين والفساد المالي بعد تسرب تسجيل صوتي لوقائع المحكمة .

وأشار برنامج "الحياة الآن" اليوم الأربعاء إلى أن هيئة المحكمة برئاسة المستشار أحمد رفعت قد استمعت في جلستها الرابعة عشرة إلي مرافعة النيابة التي من المقرر أن تستكمل هيئة المحكمة الاستماع اليها اليوم الأربعاء وغدا.
وتناقلت جميع وسائل الإعلام نص مرافعة المستشار مصطفى سليمان، ممثل النيابة، التي قال فيها إن مبارك أفسد الحياة السياسية وأفقر الشعب المصري وأطاح بالرموز الوطنية لإخلاء الساحة لابنه جمال وتنفيذ مشروع التوريث.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى