آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/01‏/2012

هدايا بملايين الجنيهات لأحفاد مبارك فى عيد الميلاد

79

زعمت صحيفة "بانوراما اليوم" الإلكترونية أن وفد المحامين الكويتيين قدم هدايا ثمينة لأسرة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وخاصة أحفاده الصغار تصل إلى ملايين الجنيهات.

تأتي هذه الهدايا كبادرة إنسانية من الأمراء الكويتيين لعائلتى علاء وجمال المسجونين بسجن مزرعة طرة.

كما أكد مصدر مقرب من أسرة الرئيس المخلوع حسني مبارك أن كلاً من علاء وجمال مبارك يقومان بإرسال تقرير أسبوعى عن حالتيهما الصحية والاجتماعية بالسجن لبريطانيا عن طريق سوزان مبارك لإرفاق هذه التقارير بالملف الذى خصصته الحكومة البريطانية لحالة عائلة مبارك على اعتبار أنهم يحملون الجنسية الإنجليزية.

وفي الوقت نفسه شكا جمال وعلاء مبارك وزارة الداخلية المصرية للحكومة  البريطانية لمنعهما من التواصل التليفونى مع والدهما حسني مبارك؛ للاطمئنان على حالته الصحية.

وبررا طلبهما هذا بأن جميع القوانين الدولية المطبقة على السجناء فى العالم تبيح التواصل التليفونى بين السجين وأسرته وطالبا الحكومة الإنجليزية فى المذكرة بحل هذه المشاكل لأن استمرارها أدى إلى أزمة نفسية حادة لهما ولعائلتيهما".

المشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى