آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/02‏/2012

عااااااجل : مستشفى بورسعيد يستقبل 20 جثة على الأقل من مشجعي الأهلي

استقبل مستشفى بورسعيد العام نحو 20 جثة والعدد قابل للزيادة حيث لم يتم الحصر النهائي حتى الآن، وفق تأكيد مصدر طبي بالمستشفى، وأكد مراسل بوابة الأهرام أنه شاهد بنفسه 8 جثث على الأقل، وأن مستشفى حميات بورسعيد يستقبل بدوره عشرات المصابين.
وأكد مصدر طبي لـ"بوابة الأهرام" أن معظم حالات الوفيات ناتجة عن تدافع الجمهور لدى خروجهم من الملعب. كان نادر السيد، مدير البرامج الرياضية بقناة الأهلي قد وجّه نداءً للمشير حسين طنطاوي والمجلس العسكري، للتدخل في أحداث الشغب التي يشهدها ملعب المصري، وصرح بأن تدخل وزراء الداخلية والصحة ومحافظ بورسعيد ومدير الأمن لا يكفي لإنقاذ الموقف في الاستاد.
وفي مداخلة لحسام غالي: ذكر أنه توجد حالتان وفاة حتى الآن في غرفه خلع الملابس، واضاف أنه سوف لا نلعب كرة مرة أخري لو استمرت تلك الاعتداءات.
وطالب إيهاب علي توفير إسعافات طبية فورية تتوجه إلي استاد المصري لإسعاف المصابين نتيجة الاشتباكات المستمره عقب احداث اللقاء.
وكانت جماهير المصري قد اقتحمت أرض الملعب عقب انتهاء المباراة بين الفريقين بفوز المصري 3-1 وقامت بالاعتداء على اللاعبين والجهاز الفني وبعض جماهير الأهلي المتواجدة بالمدرجات.

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى