آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/02‏/2012

اتحاد شباب الثورة يدعو إلى الزحف لوزارة الدفاع غدًا

دعا اتحاد شباب الثورة إلى الزحف يوم الجمعة القادم، 10 فبراير، جمعة الرحيل، باتجاه مقر المجلس العسكري بوزارة الدفاع بالعباسية، وذلك في مسيرات حاشدة ستنطلق من عدد كبير من المناطق بعد صلاة الجمعة مباشرة لمطالبة المجلس العسكري بالتسليم الفوري للسلطة، مع التأكيد على احترام الجيش المصري الذي هو جزء أصيل من الشعب.

وقال حمادة الكاشف أحد المتحدثين الرسميين باسم الاتحاد:"إن المجلس العسكري استخدم القتل والضرب والسحل والاعتقالات ضد شباب مصر الأحرار، والذي نتج عنه أكثر من 400 شهيد،  وأكثر من 10 آلاف مصاب في أحداث ماسبيرو، ومحمد محمود، ومجلس الوزراء، وحادثة بورسعيد، ونتيجة للانفلات الأمني المقصود؛ فقد الآلاف أرواحهم نتيجة لغياب الأمن؛ فانتشرت حوادث القتل والبلطجة والخطف للشعب المصري.

أما هيثم الخطيب، أحد أعضاء الاتحاد، أكد أن يومًا واحدًا في حكم المجلس العسكري يكبد الشعب المصري مزيدًا من دماء الشعب المصري الطاهر، ويتسبب في خسائر اقتصادية فادحة، ومزيد من الفقر وأزمات رغيف العيش، وغلاء فاحش للأسعار، ومزيد من أزمات أنابيب البوتاجاز والبنزين والسولار؛ نتيجة لعدم وجود استقرار سياسي حقيقي، واستخدام المجلس العسكري لأعضاء نظام مبارك الذين مازالوا يسيطرون على الاقتصاد المصري بشكل كامل.

المشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى